منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > القسم الادبي > كرسي الاعتراف



ابوطــــــــــالب علي كرسي الاعتراف

بڛم الله الرحمن الرحيم الڛلام علۑڪـمـ ۆرحمـہ الله ۆبركاٺـہ أعضاء منٺداۑ الغالۑ ((منٺدى احباب عرب )) ها نحن من چدۑد على بڛاط من الأخۆة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-25-2011, 08:25 PM
الصورة الرمزية مهند
مهند غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,596
معدل تقييم المستوى: 10
مهند is on a distinguished road
افتراضي ابوطــــــــــالب علي كرسي الاعتراف



بڛم الله الرحمن الرحيم


الڛلام علۑڪـمـ ۆرحمـہ الله ۆبركاٺـہ

أعضاء منٺداۑ الغالۑ ((منٺدى احباب عرب ))



ها نحن من چدۑد على بڛاط من الأخۆة لصادقـہ

نلـٺـقـۑ لنـچـدد عهد الۆفاء لمن هم أۆفيااء لہـذا الصرح

نعۆد ۆنحن نحمل معنا أزهار لم ٺزل ٺنشر العبير الـفۆاح

لـڪـل زاۆيـہ من زۆايآ منٺدى احبــــاب عرب

نبدأ ۆبدايٺنا بالٺأڪيد مميزة بتميز ضيفنا

مميز بأخلاقـہ الرفيعـہ ۆٺعاملـہ الحڛن ۆالطيب مع الجميع

قدم الڪثير والڪثير للمنٺدى من ۆقـٺـہ ۆچـہـده

ۆحان الآن مۆعد اڛـٺضافٺـہ في ڪرڛـۑ الإعـٺراف

فمهما اتكلم لن اوفيه حقه ولا حتي قليلا من حقة


مـــــــــــع المبـــــدع دومـــــــــا صاحب القلم الرنان ابوطــــــــــــــالب


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 09-26-2011, 11:41 AM
ابوطالب غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,659
معدل تقييم المستوى: 9
ابوطالب is on a distinguished road
افتراضي

مشكور على المقدمة يا مهند ، ربنا يوفقنا

رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 09-27-2011, 08:56 AM
الصورة الرمزية مهند
مهند غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,596
معدل تقييم المستوى: 10
مهند is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

زي ما يقول المثل او الكلام او الحكمه ((( امانه ما وقع راجل )))

ابدا الاسئلة انا


1/ الاســـــــــم بالكامل :-

2/العــــــمر:-

3/ الموهل الدراسي :-

4/ العـــــــــــمل او المرحله الدراسيه حاليا :-

5/الحاله الاجتماعية:-

6/ القبيله :-

7/ مكان الميلاد :-

8/ هواياتك:-

9/ سلبياتك:-

10/ ايجابياتك:-

12/ماالذي يجزبك في اي انثي :-

13/افضل كتاب قرائته :-

14/ في حزنك كيف تتصرف :-


هذه بعض الاسئله حاليا جاوب وانا حا ارجع ليك يا راقي



التعديل الأخير تم بواسطة مهند ; 09-27-2011 الساعة 09:04 AM
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 09-27-2011, 04:53 PM
راجي المحبة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 64
معدل تقييم المستوى: 7
راجي المحبة is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟

2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟

3_ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبتك : أحبك نعم أتزوجك لا ؟

4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟

5_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟

6_ من ستختار ليمسح دموعك ؟

7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟

8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟

9_ من يسكن قلبك؟

10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟


11_ هل تؤيد قيادة المرأه



التعديل الأخير تم بواسطة راجي المحبة ; 09-27-2011 الساعة 04:55 PM
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 10-06-2011, 02:27 PM
ابوطالب غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,659
معدل تقييم المستوى: 9
ابوطالب is on a distinguished road
افتراضي

اولا بعتزر للغياب الامتحانات على الابواب
1/ الاســـــــــم :-
ابوطالب
2/العــــــمر:-
17 عام
3/ الموهل الدراسي :-
ثانوي
4/ العـــــــــــمل او المرحله الدراسيه حاليا :-
طالب ،اخر لي سنة في الثانوية اي ممتحن دعواتكم
5/الحاله الاجتماعية:-
اعزب
6/ القبيله :-
اقراء موضوع عائلات عربية للاخت بلو استار من هنا
7/ مكان الميلاد :-
امدرمان
8/ هواياتك:-
كرة القدم - النت
9/ سلبياتك:-
اتخلصت من الكثير وفضل لي الاكثر
10/ ايجابياتك:-
نصف ساعة بتزكر ايجابية واحدة ما اتزكرت ^_^
12/ماالذي يجزبك في اي انثي :-
بعتزر
13/افضل كتاب قرائته :-
المصحف الشريف
هذه بعض الاسئله حاليا جاوب وانا حا ارجع ليك يا راقي
ياريت تكون بعد كورة المساكني اقصد (الترجي)

رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 10-06-2011, 03:04 PM
ابوطالب غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,659
معدل تقييم المستوى: 9
ابوطالب is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
1_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟
احيانا
2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
مهند - Blue Star
3_ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبتك : أحبك نعم أتزوجك لا ؟
بعطيها كف !!! ببادلها نفس الاحساس
5_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟
الامة العربية
6_ من ستختار ليمسح دموعك ؟
اعز الناس هذا ان كانت لي دموع
7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟
بالتاكيد اعز صديق
8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
جيد لكن عاوز شوية اهتمام
9_ من يسكن قلبك؟
الله عز و جل
10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟

ما سيئ الحمد لله
11_ هل تؤيد قيادة المرأه

بالتاكيد نعم احسن من يقودها سائق خاص هندي - بنغالي -اندنوسي ...الخ

رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 10-19-2011, 09:47 PM
الصورة الرمزية Blue Star
Blue Star غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: Jordan
المشاركات: 644
معدل تقييم المستوى: 7
Blue Star will become famous soon enough
افتراضي

يعطيك العافية يا كبير والله زمان عنك وعن مجاكرتك(:
1- هل تحب المدرسة؟ وفي أي تخصص تحب أن تكمل؟
2- هل تشجع برشلونة حبا لهم أم للمجاكرة؟
3- هل تحب المواجهة أم الهروب في جميع مجالات الحياة؟
4- هل تؤمن بوجود صداقة حقيقية؟
5- في أي مدينة تسكن حالياً؟
6- لماذا تريد الاعتذار مني؟
7- هل تصف نفسك بالعطوف أم القاسي؟
8- هل تملك فكرة غير عادية لكن تشعر أن من حولك لن يتقبلها؟ ما هي؟
9- من قدوتك في الحياة؟
10- من هي أكثر شخصية مضحكة واجهتها في حياتك؟
11- أفضل رياضي بالنسبة لك؟
12- هل أنت مجامل أم صريح؟

ومشكور ان رديت او ما رديت
يعطيك الف عافية

رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 10-19-2011, 10:01 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي

blue star اثناعشر سؤال الولد صغير عاوزة تطفشيهو من المنتدى لو قرأها متأكد
حا يسجل خروج هههه

رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 10-19-2011, 10:09 PM
الصورة الرمزية Blue Star
Blue Star غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: Jordan
المشاركات: 644
معدل تقييم المستوى: 7
Blue Star will become famous soon enough
افتراضي

هههههههههه
لا بالعكس ابوطالب كبييييير وقدها انا اللي بعرفه وله فاااااائق الود والتقدير
وبعدين لو مش عاوز يرد ع الأسئلة براحته

رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 10-21-2011, 06:59 PM
الصورة الرمزية مهند
مهند غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,596
معدل تقييم المستوى: 10
مهند is on a distinguished road
افتراضي

والله وقعته يا ابو طاااااااااالب انا في انتظار الاجوبه

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاعتراف, ابوطــــــــــالب, كرسي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:59 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team