منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

خليلوزيتش: البنين فاجأتني وسنقضي على مالي

حافظ المنتخب الجزائري لكرة القدم على صدارته للمجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، برغم تفوق منتخب البنين الأحد 1 - صفر على مالي. ويتساوى منتخبي الجزائر والبنين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-07-2012, 02:00 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,436
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول خليلوزيتش: البنين فاجأتني وسنقضي على مالي

حافظ المنتخب الجزائري لكرة القدم على صدارته للمجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، برغم تفوق منتخب البنين الأحد 1 - صفر على مالي.

ويتساوى منتخبي الجزائر والبنين في عدد النقاط ثلاثة لكل منهما، غير أن الأفضلية بفارق الأهداف للخضر الفائز السبت 4 - صفر على رواندا.

وتلتقي الجزائر مع مالي في واجادوجو عاصمة بوركينافاسو في العاشر من حزيران/ يونيو الجاري ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة، بينما تلتقي رواندا مع بنين.

واعتبر المدير الفني البوسني لمنتخب الجزائر وحيد خليلوزيتش فوز البنين على مالي بالأمر المفاجئ، مؤكدا في تصريح إذاعي الإثنين أن الأول بعثر أوراق المجموعة "لم أكن أنتظر فوز البنين على مالي لقد فاجأوني حقا، خاصة مع المستوى المقدم"، وتابع "البنين بعثرت أوراق المجموعة من بدايتها، غير أن المفاجآت واردة دائما في المباريات الأولى من أي تصفيات".

سأفكك مالي

يعترف المدير الفني لمنتخب الجزائر بقوة المنتخبات المتنافسة مع الخضر، واصفا المجموعة الثامنة بالصعبة التي لن يظهر متأهلها للمونديال قبل الجولة الأخيرة من التصفيات "المجموعة صعبة كما تصورتها من قبل وبرغم نتائج الجولة الأولى، إلا أن التأهل إلى المونديال لن يحسم قبل الجولة الأخيرة".

وبرغم خسارة منافس الجزائر التالي منتخب مالي في الجولة الأولى، إلا أن المدير الفني للجزائر، أكد مجددا على قوة النسور وقدرتهم في التنافس على التأهل، مبرزا دراستهم بشكل تفصيلي "درست مالي من قبل، ونحن نشرع في دراسة شريط مباراتها الأخيرة بتحليل نقاط قوتهم ونقاط ضعفهم، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة المقبلة معهم"



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:35 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team