منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > منتدى اندرويد Android > تطبيقات اندرويد - Android apps

لعبة lords mobile - بنسختها العربية قريباً في شهر أكتوبر

لعبة lords mobile - بنسختها العربية قريباً في شهر أكتوبر لعبة Lords Mobile (لوردس موبايل) هي لعبة استراتيجية ستخطف أنفاسك برسومها وطريقة لعبها الرائعة. اللعبة مطوّرة من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-20-2016, 04:00 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,430
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
شرح برنامج او غيره استخدم الايقونة هذه لعبة lords mobile - بنسختها العربية قريباً في شهر أكتوبر


لعبة
Lords mobile (لوردس موبايل) هي لعبة استراتيجية ستخطف أنفاسك برسومها وطريقة لعبها الرائعة. اللعبة مطوّرة من قبل أفضل شركات تطوير ألعاب الجوال في العالم شركة IGG. أصبحت اللعبة الآن تدعم اللغة العربية لجعل اللعبة أكثر إثارة وتشويق من ذي قَبل.ستقوم شركة IGG بإطلاق النسخة العربية من لعبة لوردس موبايل في 11-10-2016.

لعبة لوردس موبايل هي إحدى أقوى الألعاب على متجر
Apple وGoogle بخصائصها الفريدة وبأنماط اللعب بالوقت الفعلي والخطط المزدوجة في الهجوم. هيا قم ببناء إمبراطوريتك واجمع الأبطال المدهشين ودرّب قواتك وصارع الملايين من اللاعبين حول العالم من أجل اعتلاء القمة! استكشف عالمًا استثنائيًا في قالب من الرسوميات ثلاثية الأبعاد المذهلة عالية الدقة.

لعبة lords mobile - بنسختها العربية قريباً في شهر أكتوبر 18_09_16147416882452

تحتوي اللعبة على الكثير من المباني المهمة والتي تساعد في ترقية وتقوية جيشك مثل
: الثكنة، الأكاديمية، المخزن، المستشفى. ومن الإضافات الرائعة في اللعبة هو مبنى السجن الذي يمكّنك من أسر بطل الخصم بعد خسارته في المعركة وإحتجازه في السجن لفترة من الوقت وطلب فدية لإطلاق سراحه.
لإضافة المزيد من المتعة باللعبة تم إضافة مبنى السفارة الذي يتيح لأعضاء التحالف بمساعدتك في أعمال البناء والصيانة. وأيضاً يوجد مبنى البازار الذي يمكنك من خلاله استبدال الموارد مع أصدقائك في التحالف.

لعبة lords mobile - بنسختها العربية قريباً في شهر أكتوبر 18_09_16147416882453

الجزء الشيق والمثير باللعبة هو الأنماط المختلفة للمعارك حيث يوجد عدة أنماط للمعارك مثل
:
الميدان: وهو المكان الذي تقوم فيه بمواجهة اللاعبين من جميع أنحاء العالم للقتال وإثبات القوة والجسارة وأي منكم يستحق لقب البطل.

هل مللت من اللعب ضد اللاعبين بشكل منفرد؟؟ سترى في اللعبة نمط صراع الممالك ضد بعضها البعض، لتكتمل الملحمة القتالية ولتضيف المزيد من التشويق والإثارة باللعبة.

مراحل الأبطال: تأتي مراحل الأبطال في مستويين من الصعوبة: العادي والنخبة. تتكون كل مرحلة من ثلاث أمواج من المعارك. يجب التغلب على جميع الأعداء خلال 90 ثانية من أجل التقدم إلى المعركة التالية. حيث يمكنك زيادة قوة أبطالك عن طريق نقاط القوة التي يتم إكتسابها من خلال تلك المعارك.
ومايميز الأبطال في هذا النوع من المعارك هو القدرة على التحكم بمهاراتهم الخاصة وتوجيها بالمكان المناسب والتوقيت المناسب لإحداث أكثر خسائر ممكنة لأبطال العدو.
خريطة المملكة: يمكنك من خلالها محاربة ومواجهة الكثير من اللاعبين لإثبات قوة جيشك وأبطالك وأيضاً الإستيلاء على مواردهم الخاصة.
من أجل رؤية أفضل في المعارك، يمكنك الآن التحكم بزاوية الكاميرا الخاصة بك حيث يمكنك الإنتقال بين زاويتين مختلفتين أثناء المعركة وذلك من أجل رؤية أفضل وأوضح.

لمعرفة آخر أخبار اللعبة يرجى متابعة
:

فيس بوك: www.facebook.com/LordsMobileARB
تويتر: https://twitter.com/LM_ARB


لعبة lords mobile - بنسختها العربية قريباً في شهر أكتوبر 18_09_16147416882453


نبذة عن شركة
IGG: شركة IGG هي شركة متخصصة في برمجة و تطوير الألعاب،حيث تضم الكثير من الألعاب الناجحة مثل: CASLTE CLASH،LORDS MOBILE،CLASH OF LORDS2،حرب الأبطال،صراع الصحراء، أساطير الدمار، والتي تدعم الكثير من اللغات لألعابها، مثل الإنجليزية،العربية، التركية، الروسية والأسبانية، وبالأخير ستضيف الشركة إلى مجموعتها الكبيرة النسخة العربية من لعبة لوردس موبايل والتي تحدد إطلاقها في شهر أكتوبر من العام الحالي.



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:16 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team