منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > القسم الادبي > الشعر والخواطر



موضوع عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي 2017 , فقرة عن اليوم الوطني بالانجليزي مترجم

موضوع تعبير عن اليوم الوطني بالانجليزي 2016 , موضوع عن اليوم الوطني بالانجليزي مترجم , تعبير عن اليوم الوطني بالانجليزي, عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي , ترجمة موضوع عن اليوم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-02-2016, 07:28 AM
انفال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 9,207
معدل تقييم المستوى: 11
انفال is on a distinguished road
افتراضي موضوع عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي 2017 , فقرة عن اليوم الوطني بالانجليزي مترجم


موضوع تعبير عن اليوم الوطني بالانجليزي 2016 , موضوع عن اليوم الوطني بالانجليزي مترجم , تعبير عن اليوم الوطني بالانجليزي, عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي , ترجمة موضوع عن اليوم الوطني , كلمة عن اليوم الوطني بالانجليزي , مطوية عن اليوم الوطني بالانجليزي




Founded the Kingdom of Saudi Arabia
By its founder King Abdulaziz Bin Abdulrahman Al Saud - Mercy of God

On the anniversary of the National Day of the Kingdom of Saudi Arabia, this sincere congratulations to the people of Saudi Arabia.
And i want to make this occasion where we are to ourselves to ask, honestly and impartially; what we did yesterday? What should we do today to this country which we are stingy and lift us anything about what Iezna between the two worlds.
He has led the founder King Abdulaziz Bin Abdulrahman Al Saud, God bless his soul, epic consolidation of this entity, which was torn in the rival tribal entities. If we think deeply implications of this epic is stood on the genius leader of unification, and how he was able to establish a system of government on the principles of the Koran and the Sunnah, are the basis for the life of every Muslim, whatever school of thought that belongs to him or followed, the two meat cohesion of the Muslim community whatever country or nation to which he belongs.

I have put their hands, however, grandparents, King Abdulaziz, and were able to overcome the narrow tribal frameworks and contributed to the epic unification, bringing us great entity comprises an area of 80% of the entire Arabian Peninsula, and cementing a legitimate system of governance of Justice took the list of priorities. This wide door can not be accommodated in this space.

Then came the parents, our parents, they sought to consolidate the contribution grandparents instilled the values, and then laid the foundations for real progress through development projects and modernization, which gives us access card at the heart of the times, and the presence of the actor in world events, we turned into a major player on the international scene, a hard number can not be bypassed in peace and war, the economy in the world. This is also an extensive section, we can not detail here. However, the parents played a full part in short, in order to achieve what has been achieved have made every possible effort that human beings of energy and effort and selflessly, what can be described as miraculous.




اليوم الوطني السعودي

تأسست المملكة العربية السعودية


على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمة الله

في ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، هذة تهنئة صادقة إلى أبناء الشعب السعودي.
و أريد أن نجعل من هذه الذكرى مناسبة نقف فيها أمام أنفسنا لنسألها بصدق وتجرد؛ ما الذي فعلناه بالأمس؟ وما الذي ينبغي علينا أن نفعله اليوم لهذا الوطن الذي ما بخل علينا بشيء مما يرفعنا ويعزنا بين العالمين.
لقد قاد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، يرحمه الله، ملحمة توحيد هذا الكيان الذي كان ممزقاً في كيانات قبلية متناحرة. ولو تأملنا بعمق دلالات هذه الملحمة لوقفنا على عبقرية رائد التوحيد، وكيف أنه استطاع أن يؤسس نظام حكم على مبادئ القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، فهما الأساس الذي تقوم عليه حياة كل مسلم أياً كان المذهب الفقهي الذي ينتمي إليه أو يتبعه، وهما لحمة تماسك المجتمع المسلم أياً كان الوطن أو القومية التي ينتمي إليها.

لقد وضع الأجداد أيديهم بيد الملك عبدالعزيز، وتمكنوا من تجاوز الأطر القبلية الضيقة وأسهموا في ملحمة التوحيد، فأصبح لنا كيان كبير يضم مساحة 80% من جزيرة العرب بأكملها، ورسخوا نظام حكم شرعي احتل العدل قائمة أولوياته. وهذا باب واسع لا يمكن أن تستوعبه هذه المساحة.

ثم جاء الآباء، آباؤنا، فعملوا على ترسيخ ما أسهم الأجداد في غرسه من القيم، ثم أرسوا دعائم نهضة حقيقية عبر مشاريع التنمية والتحديث، مما منحنا بطاقة الدخول في قلب العصر، والتواجد الفاعل في الأحداث العالمية، فصرنا لاعباً أساسياً على المسرح الدولي، ورقماً صعباً لا يمكن تجاوزه في السلم والحرب، وفي حركة الاقتصاد العالمية. وهذا أيضاً باب واسع لا نستطيع تفصيله هنا. إلا أن الآباء باختصار أدوا دورهم كاملاً، وفي سبيل تحقيق ما تحقق بذلوا كل ما يمكن أن يبذله البشر من طاقة وجهد ونكران ذات، بما يمكن وصفه بالمعجزة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, مترجم, موضوع, اليوم, السعودي, الوطني, بالانجليزي, فقرة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:23 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team