منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > القســــــم الاســــلامي > تفسير الاحلام



تفسير اعطاء المال في المنام ، تفسير حلم اعطاء المال بالمنام , معنى رؤية اعطاء المال في الحلم

دلالة و معاني اعطاء المال بالحلم ، تأويل دلالات رؤيا اعطاء النقود ابن سيرين ، النابلسي ، ابن شاهين إذا عثرت على نقود في الحلم فهذا ينبئ بأنك ستواجه مشاكل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-10-2016, 10:49 PM
انفال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 9,207
معدل تقييم المستوى: 11
انفال is on a distinguished road
افتراضي تفسير اعطاء المال في المنام ، تفسير حلم اعطاء المال بالمنام , معنى رؤية اعطاء المال في الحلم


دلالة و معاني اعطاء المال بالحلم ، تأويل دلالات رؤيا اعطاء النقود
ابن سيرين ، النابلسي ، ابن شاهين

إذا عثرت على نقود في الحلم فهذا ينبئ بأنك ستواجه مشاكل بسيطة يعقبها كثير من الأفراح وتبدل الحال . إذا دفعت نقوداً في الحلم فهذا فأل سيئ . إذا قبضت عملة ذهبية فهذا ينبئ بالخير العميم والمسرات . إذا خسرت نقوداً في الحلم فهذا ينبئ بأنك سوف تواجه بعض المنغصات في محيط الأسرة كما أن أعمالك ستشهد بعض العثرات . إذا أحصيت نقوداً في الحلم ووجدتا ناقصة فهذا ينبئ بأنك ستدفع مبلغاً من المال وستحزن لذلك . إذا حلمت أنك سرقت نقوداً فهذا ينبئ بأنك في خطر وعليك أن تزن خطواتك . يرمز توفير النقود في الحلم إلى الجاه والثروة وراحة البال . إذا حلمت أنك ابتعت نقوداً فهذا ينبئ بأنك ستستأجر شيئاً ما إذا رأيت نفسك في الحلم تتفرج على مبلغ من المال فهذا ينبئ بأن الثروة والجاه ليسا بعيدين عن متناول يديك . إذا حلمت أنك عثرت على لفة أوراق مالية وأن فتاة طالبتك بها فهذا ينبئ بأن صديقة لك ستسبب خسارتك في تجارتك . سيكتشف الشخص الذي رأى الحلم أنه يعش بعيداً عن الواقع ويبذر نقوده دون وعي . هذا النوع من الأحلام تحذيري . إذا حلمت أنك تملك وفرة من النقد ، ولكنه قدي الاقتراض فهذا ينبئ أن الآخرين سوف ينظرون إليك كرجل بارز ولكن سوف يجد أولئك الذين يقتربون منك أنك مرتزق وعديم الشعور . إذا حلمت فتاة أنها تنفق نقوداً مقترضة فهذا ينبئ أنها سوف تضبط متلبسة بالخداع وسوف تفقد بذلك صديقاً قيماً .

تفسير رؤيا ضرّاب النقود :
هو في المنام رجل يحسن الكلام ، وهو حسن المحضر إذا لم يأخذ أجره ، فإن أخذ أجره فهو صاحب رياء ، أو صاحب نميمة . ومَن رأى أنه يضرب النقود وكان أهلاً للولاية نالها . وتدل رؤيته على نائب الملك ، أو الخطيب أو الرسام أو النساخ . وربما دلّت رؤيته على ما يوجب الحد عليه . وقيل : إن ضرّاب النقود محافظ على الصلوات ويؤدي الأمانات .

تفسير رؤيا الدرهم :
يدل في المنام على الولد لمن عنده حامل . وقيل : يدل على الذِكر والتسبيح ، وقد يدل على الضرب المؤلم . ومنهم من يرى أن الدراهم لمن أصابها في المنام أنه يصيب مثل عددها في اليقظة . وإن كانت الدراهم في صرة أو في كيس أو جراب فإنه سيودع سراً يحفظه لصاحبه . والدراهم تدل على الكلام ، فإن كانت جيادا فإنها علم وكلام حسن وقضاء حاجة أو صلاة . وعدد الدراهم عدد أعمال البر . والدراهم الواسعة تدل على دنيا واسعة . ومَن رأى على عضده دراهم مشدودة فإنها صنعة يكتسبها . ومَن رأى أن له على إنسان دراهم فإن له عليه شهادة حق، فإن أعطاه إيّاها مكسّرة انحرف عن الشهادة . ومَن رأى أن أضاع درهماً صحيحا نصح جاهلا ولم يسمع منه لأنه أضاع الكلام الصحيح . وأصوات الدراهم والدنانير تدل على الكلام الحسن . والدراهم التي لا نقش عليها تدل على كلام فيه ورع . والدراهم التي عليها الصور تدل على بدعة لحاملها وضاربها . والدراهم المقطعة خصومة لا تنقضي . ورؤيا أخذ الدراهم خير من دفعها . ومَن رأى أن معه عشرة دراهم فصارت خمسة فإنه ينقص ماله إلى ذلك الحد ، وإن كانت الدراهم خمسة فصارت عشرة زاد ماله إلى ذلك الحد . والدراهم النقية صفاء دِين صاحب الرؤيا وحسن معاملته لكل إنسان ، والدراهم المنثورة فيالمنام كلام حسن . ومَن رأى بيده درهماً فأصبح فلساً أصابه إفلاس ، وإن كان بيده فلس فأصبح درهماً نال ربحا وخيراً ونصيحة ، وإن عاد درهمه نصفاً فإنه يخسر نصف ما بيده من المال وكذلك أو عاد ربعاً . وإن أصبح الدرهم دينارا فإنه يكسب ، وإن أصبح الدرهم قطعة ذهب فهو ذهاب .

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
معنى, الماء, المنام, الجمل, اعطال, بالمنام, تفسير, رؤية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 02:25 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team