منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



أوكان يلبك: لم أطالب برفع أجرى بعد حريم السلطان

هذا الجزء من المحتوى مخفي صرح الفنان التركى "أوكان يلبك" الذى قام بدور ابراهيم باشا فى مسلسل حريم السلطان* الشهير بأنه لم يطالب برفع أجره فى الجزء الثالث من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-17-2012, 11:43 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,438
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول أوكان يلبك: لم أطالب برفع أجرى بعد حريم السلطان

هذا الجزء من المحتوى مخفي
أوكان يلبك: لم أطالب برفع أجرى بعد حريم السلطان 041120121016749.jpg

صرح الفنان التركى "أوكان يلبك" الذى قام بدور ابراهيم باشا فى مسلسل حريم السلطان* الشهير بأنه لم يطالب برفع أجره فى الجزء الثالث من حريم السلطان.
وأوضح فى حوار له ببرنامج* (الحياة تركي ) المذاع على فضائية الحياة* أنه لم يطالب برفع أجره فى الجزء الثالث، وأنه لا يفكر بهذه الطريقة، وأضاف " نحن ممثلين والإشاعات عادة ما تطاردنا".
*
وعن مسلسل حريم السلطان صرح "أوكان" أن هذه تجربته الأولى فى المسلسلات التاريخية وكان متحمسا جدا لها ، وبعد قبوله الدور بحث فى التاريخ عن شخصية ابراهيم باشا وتفاصيلها، كما بحث عن صور أيضا للشخصية ورأى بورتريهات لها، واستمتع بتأدية كل مشاهد العمل.
*
وأضاف:* "كانت أول مرة أعمل مع الفنانة "سلمى أرغتش" التى أدت دور خديجة، ولكن بصفة عامة فإن فريق عمل المسلسل ككل كان رائع ومحترفين جدا، بداية من مخرج العمل وممثليه حتى منفذى الملابس والديكور والإضاءة، وتميز طاقم العمل ادى الى عمل ناجح كما رأيتم".
وحزننا جميعا لغياب "ميريال اوكاى" كاتبة حريم السلطان ليس من أجل المسلسل ولكن لأنها من أهم الكتاب فى تركيا، وغيابها كان صعبا،* لكنها كانت مفسرة كل تفاصيل الشخصيات بوضوح جعل تأديتها سهلة.
*
وعن معايير قبوله لأى دور قال: "معايير قبولى لعمل ما تبدأ بـ إذا كان المسلسل مكتوب بطريقة جيدة أم لا، ثم يأتى دور الإنتاج إذا كان على مستوى الورق أم لا، ثم أفكر فى دورى هل سيكون مؤثر داخل القصة أم لا".
*
ومن جانب آخر تحدث "أوكان" عن نفسه واصفا نفسه بالمحظوظ حيث عاش يحلم بدخول مجال التمثيل حتى تحققت أمنيته، كما أنه غير متزوج ولم يسبق له الزواج، حيث يرى الأمر على أنه قصة تحدث فجأة فلا يمكن تحديد مواصفات معينة لفتاة الأحلام ،وصرح أنه يحترم رباط الزواج جدا ، لكنه لا يعرف اذا كان فى رومانسية ابراهيم باشا ام لا.
وأضاف: "قدمت حوالى 7 أفلام بالسينما التركية ولكن السينما التركية لم تشتهر فى العالم مثل الدراما ربما لأنها فى العشر سنوات الأخيرة لاقت بعض الصعوبات التى جعلت القائمين عليها غير متحمسين بالقدر الكافى ولكن أتوقع ان يتغير الأمر الفترة القادمة".


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:41 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

Security team