القائمة الرئيسية

الصفحات

السودان: رسائل مهمة من البرهان وحميدتي وحمدوك لبايدن وهاريس

 




هنأ مجلسا السيادة والوزراء الرئيس الأمريكي المنتخب ونائبته كمالا هاريس بالفوز في الانتخابات الأمريكية. وغرد كل من رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان والنائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي ورئيس الوزراء عبد الله حمدوك مهنئين القيادة الأمريكية الجديدة بالفوز، وباعثين برسائل مهمة بشأن العلاقات بين البلدين في المرحلة المقبلة.

وقال رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان: (التهانئ للرئيس المنتخب جو بايدن ونائبة الرئيس المنتخبة هارس كمالا على فوزهما التاريخي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية. تتطلع حكومة السودان إلى الشراكة مع الإدارة المنتخبة في واشنطن لبناء علاقات مستدامة تخدم مصالح البلدين وتؤدي إلى تعزيز السلام والاستقرار في السودان والمنطقة).

 

وقال النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن محمد حمدان دقلو (حميدتي) في تهنئته للرئيس الأمريكي الجديد: (أبارك للرئيس المنتخب السيد جو بايدن فوزه بانتخابات الرئاسة الأمريكية كما أهنئ نائبة الرئيس المنتخبة كاميلا هاريس والشعب الأمريكي على اختياره.. إن شعبنا يأمل أن تشهد علاقات البلدين تحت الإدارة الجديدة تعاوناً أكبر وشراكة فعّالة تحقق الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة والعالم).

 

من جانبه هنأ رئيس الوزراء عبدالله حمدوك على صفحته في الفيس بوك بايدن وهاريس بفوزهما  في الانتخابات الرئاسية الامريكية

قائلا: (نيابةً عن شعبنا، أُهنّئ الرئيس المُنتخب جوزيف بايدن ونائبته كمالا هاريس على انتخابهما. نتطلع للعمل معهما لمواصلة بناء جسور الصداقة والتعاون بين شعبينا).


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات