الأحد , سبتمبر 24 2017
الرئيسية / أخبار الاقتصاد / وزير المعادن: يعلن اكتمال الخارطة الجيولوجية

وزير المعادن: يعلن اكتمال الخارطة الجيولوجية

أعلن وزير المعادن السوداني، أحمد صادق الكاروري، عن اكتمال تحديث الخارطة الجيولوجية في العام المقبل، مؤكداً اهتمامهم بالعمل الفني بإنشاء هيئة استشارية فنية برئاسة المدير العام السابق للهيئة العامة للأبحاث الجيولوجية، الدكتور يوسف السماني.

وعدّد الكاروري لدى مخاطبته الثلاثاء، احتفال جائزة وزير المعادن للأداء المتميز، ما تم إنجازه خلال النصف الأول من العام 2016، مُبيناً أن أهداف وزارته تركزت في تجويد الأداء والانتقال من مرحلة الحسن إلى الأحسن.

وأشار إلى أنه ليس وحده من يحدد طريق الوزارة وإنما هنالك من يخططون وينفذون وهو يشرف عليهم، منوهاً إلى أن أول أهداف وزارته كان الارتقاء بالعمل الإداري من أجل الوصول إلى تحقيق الأهداف.

وأوضح الكاروري أن النصف الأول من العام شهد إجازة قانون تنمية الثروة المعدنية وسن بعض التشريعات المتعلقة بنشاط التعدين، مؤكداً سعي وزارته لتحسين إدارة المال والوقت باعتبار أن الوزارة إحدى الوزارات الهامة التي تتجه نحوها الأنظار ويُعول عليها في التقدم بالاقتصاد القومي.

ودعا الكاروري المُكرمين لمضاعفة الجهد معتبراً التكريم بمثابة تكريم لوزارة المعادن، وشمل التكريم عدداً من الفئات المختلفة في الوزارة من بينهم 9 عمال.

أضف تعليقاً