أخبار السودان

وزير المالية : مطالبين بالقيام بالمعجزات لتوفير “ضوء” لالاف الخريجين التائهون


أكد وزير المالية جبريل إبراهيم أن فرحة الاستقلال لن تكتمل الا بالتحرر من الثالوث الخبيث” الجوع والجهل والمرض”.

ففيما رهن تحرر الإرادة الوطنية بالبلاد بالتحرر من هذا الثالوث، قال البلاد بها خيرات كثيرة ولكن لن نتوفق حتى اللحظة في استثمار هذه الامكانيات بالدرجة التي تجعلنا أحرارا في قرارنا وتمكننا من تحرير إرادتنا الوطنية.
وبين جبريل خلال مخاطبته إحتفال العاملين بالمالية بالذكرى “67” للاستقلال أن الجميع ينظر لوزارة المالية لتقود النهضة الشاملة في البلاد، وقال المسؤولية كبيرة على المالية ما لم تجتهد أكثر في تحقيق مزيد من الإيرادات في الضبط والصرف ولن تتحقق هذه الأهداف.
وقال جبريل “نحن في المالية معنيون تماما بتوفير كل مدخلات التنمية والناس ينظرون الى الوزارة ا والى أي إخفاق، وان المسؤولية الملقاة على عاتقكم كبيرة و أنتم تشعرون بها و نحن بحاجة لتوفير الوظائف للشباب فاقد الأمل”، ونبه إلى وجود الالاف من الخريجين تائهون لا يجدون ضوءاً في نهاية النفق وينتظرون المالية أن تقدم لهم هذا الضوء، مطالبين بالقيام بالمعجزات.
وأكد جبريل تحقيقهم لعدد من الإنجازات ، وقال “أصبحنا نرتب حالنا على موارد حقيقية في إدارة البلاد و علينا مسؤولية كبيرة أن نفي بحاجات المواطن وأن نكون على قدر تطلعات المواطنين”.

1669117478_300_العدل-والمساواة-لسنا-طرفا-في-الحوار-السري-والجهري-بين-المكون.webp وزير المالية : مطالبين بالقيام بالمعجزات لتوفير “ضوء” لالاف الخريجين التائهون





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى