أخبار السودان

وزير الداخلية: ليست لدينا مصالح شخصية ومصلحتنا الوطن 


شدد وزير الداخلية فريق اول عنان حامد على ضرورة الانفتاح على الجمهور وتمليكهم الحقائق كاملة ووضع الحقائق مجردة امام المواطن وقال: ليست لدينا مصالح شخصية ومصلحتنا هى الوطن والمصلحة العامة ونسعى لخلق شراكات ذكية مع المواطن وعكس الحقائق مجردة وتوصيلها للمواطن .

واقر الوزير ببعض الخلل فى التنسيق ووسائل ايصال المعلومة داعيا الى ضرورة ايصال المعلومة بسهولة ويسر لافتا الى خصوصية الاعلام الامنى والشرطى فى كثير من القضايا .

واوضح الوزير عنان لدى مخاطبته ورشة تطوير الاعلام الشرطى انه وجه بقيام هذه الورشة منذ نوفمبر العام الماضى لافتا الى تطور العمل الاعلامى فى زمان العولمة والتطور وان على الشرطة تطوير اجهزتها الاعلامية لتواكب التطور واكد على اهتمامه بالورشة ومخرجاتها .

من جهته اكد رئيس هيئة التوجيه والخدمات لواء شرطة خالد حسان على ضرورة مواكبة التطور الاعلامى الذى يشهده العالم لافتا لاهمية توعية الفرد والحفاظ على الامن المجتمعى من خلال تقديم عمل اعلامى مميذ يخدم القضية والوطن .

من جانبه ثمن مدير الادارة العامة للاعلام اللواء ابراهيم مصطفى دور وزير الداخلية فى رعاية الورشة مؤكدا على ان الشرطة تؤدى واجباتها على أتم وجه وتهدف للحفاظ على امن وسلم المجتمع .

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف وزير الداخلية: ليست لدينا مصالح شخصية ومصلحتنا الوطن 





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى