أخبار السودان

وزارة التربية والتعليم تعلن عن وظائف شاغرة للمعلمين في الخرطوم


تعلن لجنة الاختيار للخدمة المدنية بولاية الخرطوم عن وظائف معلمين شاغرة بوزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم لمرحلة الأساس والتعليم قبل المدرسي وابتدائي ومتوسط وتعليم كبار وتربية خاصة وتعليم ديني بمدارس الولاية الريفية والطرفية لحملة البكالوريوس في التربية في كل التخصصات .

وتشترط اللجنة على المتقدمين لهذه الوظائف إحضار صورة من الشهادة الجامعية موثقة من التعليم العالي وصورة من شهادة مجلس المهن التربوية(أساس) وكتابة رقم الهاتف والسكن ونوع الإعاقة إن وجدت على صورة الشهادة الجامعية ، كما تشترط لجنة الاختيار ألا يكون المتقدم قد سبق اختياره من قبل بأي مرفق حكومي اتحاديا كان أم ولائيا.

يبدأ التقديم يوم الأحد 22-1-2023 وحتى الخميس 26-1-2023 بمباني لجنة الاختيار ولاية الخرطوم جنوب رئاسة الجمارك وغرب كلية الصحة وشرق كبري الحرية وستحدد المعاينات لاحقا.

كما أعلنت لجنة الاختيار للخدمة المدنية بولاية الخرطوم عن وظائف معلمين شاغرة بوزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم( المرحلة الثانوية ) بمدارس الولاية الريفية والطرفية وذلك لحملة البكالوريوس التربية في كل التخصصات وذلك فقا للشروط الآتية ، صوة من الشهادة الجامعية موثقة من التعليم العالي وصورة من شهادة تسجيل المهن التربوية (ثانوي) وصورة من الرقم الوطني وكتابة رقم الهاتف والسكن ونوع الإعاقة إن وجدت على صورة الشهادة الجامعية .

سييبدأ التقديم يوم الأحد 8-1-2023 ويستمر حتى الخميس 12-1-2023 وذلك بمباني لجنة الاختيار ولاية الخرطوم جنوب رئاسة الجمارك وغرب كلية الصحة وشرق كبري الحرية وتحدد المعاينات لاحقا.

1669117478_300_العدل-والمساواة-لسنا-طرفا-في-الحوار-السري-والجهري-بين-المكون.webp وزارة التربية والتعليم تعلن عن وظائف شاغرة للمعلمين في الخرطوم





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى