اسعار العملات

وجه النهار.. هاجر سليمان: والي الخرطوم ومدير المياه … تسقطو بس …


شر البلية ما يضحك … والي الخرطوم في برنامج رسمي يغازل ويشيد بمدير المياه والرجلان يتفقان على ان المياه نقية وسليمة مية بالمية والوالي لا يعرف ان افادات مدير المياه في محضر التحريات ستورطه هو ووزير المالية، والنصيحة مدير المياه ليهو حق هو لا يملك قمطيراً وكلما طالب بتوفير الامكانيات لايجد استجابة لا من والي الخرطوم ولا من وزير المالية يعني الوالي لمن اشاد بمدير المياه كان قاصد يكسر التلج لنفسو لكن (أه وين يااااا)، معنا ايها السيد الوالي لن يغمض لك جفن، طالما اننا نلاحقكم بالأدلة ونقارعكم بالحجة والمستندات .
لسنا ممن يثيرون قضايا لأجل الشهرة فلسنا باحثين عن شهرة ولا كرسي والكرسي والسلطة عندكم انتو وطبعا انتو في سبيل الحفاظ عليها تفعلون كل شيء، والغريب ان الادارة المنوط بها حفظ صحة المواطن تستنكر وتسارع بتقييد بلاغ ضدنا واتهامنا بنشر معلومات كاذبة تتعلق بتلوث المياه وكل ذلك في سبيل كسير التلج والتزلف للوالي وممارسة أساليب الدهنسة وتزييف الحقائق .
اليوم قطعت جهيزة قول كل خطيب .. حيث اثبتت معامل المجلس الأعلى للبيئة تلوث المياه بالكتيريا واكدت المختبرات ان المياه غير مطابقة للمواصفات وغير صالحة للشرب آها شن قولكم يا الوالي ويا مدير المياه؟! ولم يقف الأمر عند ذلك بل اكدت المعاينات والفحوص ان عددا من معامل الفحص بمحطات المياه غير مطابقة لمقاييس ومواصفات المعامل وان عددا منها تعمل بمحاليل منتهية الصلاحية والأدهى والأمر انه عند مداهمة مخازن محطة مياه جبل اولياء تم العثور على كميات كبيرة من البولي ألمنيوم منتهي الصلاحية منذ سنوات وصدرت أوامر القبض في مواجهة مديري عدد من المحطات عدا محطة المنارة وهي الوحيدة التي تخلو مياهها من تلوث والتحية للعاملين بالمحطة بمن فيهم مدير المحطة والخزي والعار لبقية المحطات الملوثة .
السيد مدير المياه نعلم تماماً أنكم لا تملكون الامكانيات الكافية لتوفير المعينات ولكن أقل ما يمكنكم فعله هو ان لا تمارسون لعبة الإنكار ، التي أدمنتموها في محاولة لتكذيب ماهو صحيح والإقرار بصحة ماهو كاذب .
ان والي الخرطوم يثبت يومياً انه يمارس الكوزنة ببراعة والكوزنة ليست حزباً ولا علاقة لها بالإسلاميين وانما هي سلوك مذموم يمارسه حتى المتسلقون من أعضاء الأحزاب اليسارية في رأيي الشخصي ان النتائج التي أصدرتها معامل البيئة تتطلب اتخاذ إجراءات جنائية وقانونية في مواجهة الوالي المسئول الاول ووزير المالية ثم في المقام الأخير مدير المياه ومديري المحطات ويجب ان لا يمر الأمر بسلام والولاية فيها ملفات كثيرة آن الأوان لفتحها لتكون بين يدي القراء الكرام وربما سنبدأ من إدارة الصحة بالولاية ودقي يا مزيكا وسمعني أحلى سلام يا جدع .

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف وجه النهار.. هاجر سليمان: والي الخرطوم ومدير المياه … تسقطو بس …



المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى