أخبار السودان

والي الخرطوم يشهد تكريم أبناء تنقسي لمجموعة بنك الثواب


الخرطوم: اليوم التالي

شهد والي الخرطوم المُكلّف الأستاذ أحمد عثمان حمزة والمدير العام لوزارة الثقافة والإعلام الأستاذ عوض أحمدان مساء أمس بنادى النفط إحتفال أبناء منطقة تنقسي بولاية الخرطوم لتكريم فريق بنك الثواب، لدورهم الفاعل في علاج أكثر من 300 حالة مرَضيّة من الفقراء والمحتاحين من أبناء الولاية الشمالية.

وأشاد الوالي بالمبادرة المجتمعية التى تعمل على توفير العلاج مجّاناً للمحتاجين من أبناء الشعب السودانى مشيراً إلى البرامج الخيرية الوطنية التى تعمل على توفير الأموال لبنك الثواب عبر صناديق لجمع التبرُّعات بالمؤسسات الحكومية والخاصة لعلاج كلٍّ مَن عجز مِن دفع فاتورة العلاج.

رئيس اللجنة العليا لتكريم مجموعة بنك الثواب الأستاذ على فقير قال إنّ التكريم جاء تعبيراً من أهالى المنطقة لمجموعة بنك الثواب لجهودهم فى تقديم العلاج لأبناء الولاية الشمالية وإجراء عدد من العمليات الجراحية بمستشفى الوفاق القطريّ مجّانا رغم ارتفاع تكلفة العلاج.

مدير مجموعة بنك الثواب الاستاذ عبدالله محمد الحسن عبر عن تقديره لأبناء الولاية الشمالية لتكريم أعضاء المجموعة وأوضح أن بنك الثواب ماضٍ فى تقديم رسالته لإعانة كل محتاج يبحث عن قيمة العلاج عبر الخيرين السودانيّين، وكشف أن المجموعة تضمّ عدداً من كبار الأختصاصيّين والجرّاحين السودانيين الذين أبدوا رغبتهم فى علاج الحالات التى ترِدُ إليهم عبر مجموعة بنك الثواب .



المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى