أخبار السودان

والي الخرطوم يتعهد بالتواصل مع وزير الداخلية لصرف مرتبات الشرطة


الخرطوم: اليوم التالي

تعهد والي ولاية الخرطوم أحمد عثمان حمزة بالتواصل مع وزير الداخلية والمدير العام وقيادة الشرطة لتوفير المعينات وصرف مرتبات الشرطة.

وأوضح الوالي أن تداعيات الحرب دفعت قيادة الدولة لاتخاذ تدابير محددة تجاه الشرطة والتي استعادت في وقت وجيز خدمات السجل المدني والجوازات

وأشار إلى أن المحاكم ستباشر أعمالها قريبا وقال خلال لقائه ادارة شرطة محلية امبدة بحضور قيادة شرطة محلية كرري وأم درمان نحن نتفاكر يومياً حول أحوال المواطنين المتواجدين في مناطق التمرد حيث بدأت العودة الآن في بعض المناطق.

واشاد الوالي بدور شرطة أمبدة وكفاءتها في ضرب أوكار الجريمة ومن جهتهم أعلن ضباط وجنود شرطة محلية امبدة جاهزيتهم لتنفيذ اي توجيهات من القيادة للقيام بواجباتهم تجاه المواطن.

وفي ذات المنحى قطع مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة دكتور إبراهيم شمين بأهمية الروح المعنوية العالية وسط الشرطة للمرحلة القادمة.

وقال ” أن مواطني امبدة ينتظرون قدوم الشرطة وأن أمن الوطن والمواطن في حدقات عيوننا وعهدنا هو العمل بصدق وأمانة” وزاد” سنعمل على تقديم عمل شرطي مميز حتى يكون الشرطي أنموذج في الالتزام بالقانون وفوق الشبهات”.

مشيداً بدور حكومة ولاية الخرطوم في تقدم الصفوف وتقديم الدعم للأجهزة الأمنية والشرطة على وجه الخصوص وصمودها وتحسس مشاكل الشرطة والسعي لحلها.

ويشار إلى أن اللقاء تم بحضور كل من المدير التنفيذي لمحلية أمبدة أبو القاسم آدم الطاهر الذي خاطب اللقاء الى جانب مدير شرطة أمبدة العميد ابراهيم صالح ومشاركة مدير شرطة كرري ومدير شرطة امدرمان.



المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى