اسعار العملات

هاجر سليمان تكتب: بلاوي الكهرباء .. إلى الرئيس ونائبه


في كل يوم نكتشف بلوى جديدة من بلاوي قطاع الكهرباء ومحن الزمان، قطوعات منتظمة هذه الايام على الرغم من انخفاض درجات الحرارة وهطول الامطار بمعظم ولايات السودان .
نتساءل عن اسباب القطوعات المتكررة للدوائر (١) و(٢) في الخط الناقل من مروي للمرخيات .
ما لاتعلمونه فان الاطفاء الجزئي الذي حدث بالامس أدى لخروج الولايات الشرقية وبعض الولايات الوسطى و(٥٠%) من ولاية الخرطوم فما الأسباب التي قادت لذلك؟ والكلام ليك يا المنطط عينيك .
سيدي رئيس مجلس السيادة فريق اول عبدالفتاح البرهان ونائبه الفريق اول محمد حمدان دقلو هل تعلمان ان مدير عام احدى شركات قطاع الكهرباء سافر الى المملكة العربية السعودية ورافقه مدير الإمداد ومدير قسم الجودة بتلك الشركة تخيلوا سادتي ان تلك السفرية كانت بغرض معاينة وفحص محولات علما بانه جرت العادة منذ سنوات ان يسافر مهندسون شباب لمثل هذه المهام اولا الشباب يعملون بهمة ونشاط ويقومون بفحص تلك المحولات بدقة خلال فنرة وجيزة وثانيا مثل هذه السفريات تحسن اوضاعهم اما حينما يسافر المدير العام لمثل هذه المهام فذلك يعني أنه سيجفف الخزينة من الدولار (ويعدمها نفاخ النار) .
سادتي، الرئيس البرهان، والنائب حميدتي هل خلت شركة التوزيع من الكفاءات والخبرات حتى يشغل مديرها العام خمسة مناصب أخرى ويكون له كفل وحافز من كل واحدة منها؟، هل يعقل ان يشغل ذلك المهندس المدير العام للشركة مناصب رئيس مجلس ادارة لكل من مصنع (سوداتراف) وهو عبارة عن شراكة مصرية سودانية وايضا مصنع (ترانسودان) شراكة تركية سودانية بالاضافة الى شغل مناصب في كل من مصنع الاعمدة الصيني السوداني سوبا ومصنع الاعمدة الصيني السوداني كوستي بالاضافة الى مصنع المفاتيح وهو مصنع بشراكة سودانية تركية، فهل ياترى انعدمت الكفاءات ام هو استئساد من قبل المذكور .
ويحدث كل ذلك في ظل انعدام العدادات وايقاف التوصيلات الجديدة للمواطنين وقطوعات الكهرباء .
كان حري بك يا (….) ان تشكل لجنة لمراجعة مخالفاتكم ومعالجة اخطائكم بدلا من تشكيل لجنة لمعرفة الكيفية التي وصل بها ملف فساد الشرق الى يدنا وبالمناسبة عندنا الكثير استعد، علما باني تعجبت كثيرا من خطابكم الذي وجهتم فيه بالانفتاح وتأسيس منصات وصفحات على مواقع التواصل، والغرض الحقيقي منها كسير التلج والتصدي لما ينشر وده كللللو في سبيل الحفاظ على الكرسي .
أيها الرئيس ايها النائب كنتما قد وجهتما بتشكيل لجنة برئاسة المحلول ابوالقاسم برطم للتحقيق حول ما ورد في مقالات سابقة من بلاغات سرقات مخازن الكيلو عشرة والعقودات بدون عطاءات وسرقات المخازن الرئيسية ولكن أين هذه اللجان؟ وماذا فعلت؟ ولما تم وأدها ؟ .
كل ذلك نعرفه جيدا ونعرف من كان خلفه وكيف تم (تفطيس) الملف حتى يصير في طي النسيان، ولكننا مستيقظون وسنقوم بفتح هذه الملفات من جديد وكلللو بالمستندات ولو ماعجبكم أمشوا أخدوا حقكم بالقانون أما لو حبيتو تتجاوزوا القانون فحبابكم وانتو ناسنا تب وبنكمل فهمكم وقولوا يالطيف …

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف هاجر سليمان تكتب: بلاوي الكهرباء .. إلى الرئيس ونائبه



المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى