الثلاثاء , سبتمبر 26 2017
الرئيسية / أخبار الاقتصاد / نقابات عمال البحرين: يدعو الي وضع خطة استراتيجية للنهوض بالاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب

نقابات عمال البحرين: يدعو الي وضع خطة استراتيجية للنهوض بالاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب

عبر الرئيس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد عن امله في ان تخرج اجتماعات الامانة العامة واللجنة الاستشارية للعلاقات العربية والدولية بالاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب التي تستضيفها بالخرطوم يومي 22-23 اكتوبر الجاري، بوضع خطة استراتيجية جديدة لاحياء الاتحاد بتكاتف الجميع.
وقال في تصريح لوكالة السودان للأنباء على هامش مشاركته في المؤتمر ان الاجتماعات تعد بداية الخطوة الأولى للنهوض بالاتحاد وتوحيد العلاقات العربية والدولية.
واضاف قائلاً “هناك تحديات تتطلب توحيد النقابات والاتحادات العمالية لخلق ارضية صلبه للانطلاق للمستقبل ومعالجة التحديات القطرية، لافتاً الي ان موضوع الهجرة يشكل احد هذه التحديات التي تواجه الاتحادات الامر الذي يتطلب وضع معالجات له في سبيل حلحلة المشاكل العربية. ودعا الرئيس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين الي وحدة الصف وقيام علاقات عربية عربية وطيدة تقوم علي التعاون لحل قضايا البطالة والهجرة والقضايا الداخلية التي تواجه الاتحادات القطرية.

وكالات

أضف تعليقاً