الأحد , سبتمبر 24 2017
الرئيسية / أخبار السودان / “نافع” دعا لربط كل الأعمال السياسية والاقتصادية والحياتية بالله

“نافع” دعا لربط كل الأعمال السياسية والاقتصادية والحياتية بالله

قال ممثل الأمين العام للحركة الإسلامية، نافع علي نافع، إن السودان البلد الوحيد في العالم الذي يؤكد دوماً وعلناً تمسكه بأن تكون الحاكمية لله سبحانه وتعالى، وأن السودان يجاهر على الدوام بأنه يطبّق شرع الله.

وشدّد نافع في حديثه لدى تدشين الحركة الإسلامية السودانية، مشروع “الهجرة إلى الله” الوثبة الثانية لمحليات ولاية شمال دارفور، بالجمعة، على ربط كل الأعمال السياسية والاقتصادية والحياتية بالله سبحانه وتعالى.

وحث على أهمية وحدة الصف وتزكية النفس والعودة دوماً لله سبحانه وتعالى، وأوصى جميع المشاركين في مشروع الهجرة إلى الله، لإنزال قيم القرآن الكريم على حياتهم الواقعية.

وأكد أمين الاتصال التنظيمي بالحركة الإسلامية، عبدالله يوسف، أن تنفيذ مشروع الهجرة إلى الله في 120 محلية بمختلف ولايات السودان، ممتدحاً تدافع ولاية شمال دارفور الرسمي والشعبي تجاه برامج الحركة الإسلامية ودعمها، مبيناً أن التدافع لم يلحظه في كل ولايات ومحليات السودان التي طافها جميعاً.

وقالت أمينة المرأة بالحركة الإسلامية، الدكتورة ست الجيل سليمان، إنه في الوقت الذي تعاني فيه كثير من الدول من الفتن والحروب والدمار يقدم السودان أنموذجاً لكل العالم، ودعت لقبول الآخر وتوسعة الصدور مرحّبة بكل الذين انضموا لقطار الحوار الوطني.

وكالات

أضف تعليقاً