الرياضة

نائب رئيس المريخ لـ(الانتباهة):  لجنة الإنتخابات شرعنت الصراع السابق


 

عبد العظيم عمر
كشف نائب رئيس المريخ السابق للشؤون الإدارية والقانونية، بدر الدين عبد الله النور، عن أنّ لجنة الإنتخابات بنادي المريخ ومن يعمل خلفها، لم تعمل وفق أيّ معاييرٍ بشأن تكوين لجنة التسيير الأخيرة.
والثلاثاء،أعلنت لجنة الإنتخابات بنادي المريخ عن لجنة تسيير برئاسة حازم مصطفى.
وضمّت اللجنة محمد سيد أحمد الجاكومي نائبًا أوّل، وعبد الرحيم بدر الدين نائب الرئيس للشؤون القانونية والإدارية، والجيلي عبد القادر نائب الرئيس للشؤون المالية، عادل أبو جريشة نائبًا للرئيس للشؤون الرياضية، وهيثم محمد إدريس للمناشط الثقافية، ميرفت حسين مقعد المرأة، منير نبيل مقعد الشباب.
وشملت عضوية اللجنة كلٍ من حسن إدريس، حافظ دوسة، مرتضى الشيخ، ومتوكل صالح موسى، طارق عثمان، سليمان اللابي، محمد الفاتح.
وحدّدت لجنة الانتخابات مهام اللجنة الجديدة في تسيير العمل الإداري بالنادي، وتنفيذ مطلوبات الجهاز الفني، وفتح باب العضوية والتنقيح، والدعوة إلى جمعية عمومية في مدة أقصاها 60 يومًا.
وقال بدر الدين النور في تصريحاتٍ خاصةٍ لـ”الانتباهة”، إنّ اختيارات لجنة التسيير، جاءت دون الطموح، مشيرًا إلى أنّها هضمت حقّ بعض أعضاء المجلس السابق من بينهم جعفر سنادة ومحمد الحافظ.
وتابع” الأسوأ من ذلك أنّ لجنة الانتخابات وقرارها الأخير شرعنت الصراع السابق ونقلته إلى محطة جديدة، وكان يجب عليها أنّ تنهي أمدّ الصراع”.
وأردف” واضح جدًا أنّ اللجنة ومن يقف خلفها لم تعمل وفق أيّ معاييرٍ فقد بدت المساومات أوضح من الشمس”.
وشدّد بدر الدين النور، على أنّ بعض الخيارات أكّدت بالدليل القاطع على أنّ رئيس المريخ حازم مصطفى لم يستفد من التجربة السابقة تمامًا.
وأعلن نائب الرئيس السابق عن دعمه للجنة التسيير من أجل مصلحة النادي.
وتابع” أنا مع لجنة التسيير قلبًا و قالبًا من أجلّ المريخ”
وأضاف” أبارك قرارات لجنة الانتخابات لعلّ هذه الخطوة تضع المريخ في مسارٍ آمن”.

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف نائب رئيس المريخ لـ(الانتباهة):  لجنة الإنتخابات شرعنت الصراع السابق





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى