الإثنين , يوليو 23 2018
الرئيسية / الاخبار / “منى مجدي” تعود لإثارة الجدل مرة أخرى بـ(لوك شاكيرا)
عادت المغنية الشابة “منى مجدي” الى إثارة الجدل مرة أخرى من خلال (لوك) جديد ظهرت فيه على هيئة المغنية الكولومبية “شاكيرا” حفل لها بفندق “السلام روتانا” . وظهرت “منى مجدي” في الحفل بشعر (منفوش) وملابس فضفاضة تشبه الى حد كبير الهيئة التي تواظب المغنية الكولومبية “شاكيرا” على الظهور بها . يذكر أن “منى مجدي” أثارت عصفة من الجدل خلال موسم رمضان بملابسها الصارخة وحركاتها أثناء الغناء، وهو ما جعلها مادة شبه يومية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما زاد الإهتمام بالمغنية الشابة بعد مشاركتها في برنامج (عليك واحد) بفضائية (سودانية 24) عبر مقلب الكاميرا الخفية . الخرطوم (كوش نيوز)

“منى مجدي” تعود لإثارة الجدل مرة أخرى بـ(لوك شاكيرا)

%name “منى مجدي” تعود لإثارة الجدل مرة أخرى بـ(لوك شاكيرا)

عادت المغنية الشابة “منى مجدي” الى إثارة الجدل مرة أخرى من خلال (لوك) جديد ظهرت فيه على هيئة المغنية الكولومبية “شاكيرا” حفل لها بفندق “السلام روتانا” .

وظهرت “منى مجدي” في الحفل بشعر (منفوش) وملابس فضفاضة تشبه الى حد كبير الهيئة التي تواظب المغنية الكولومبية “شاكيرا” على الظهور بها .

يذكر أن “منى مجدي” أثارت عصفة من الجدل خلال موسم رمضان بملابسها الصارخة وحركاتها أثناء الغناء، وهو ما جعلها مادة شبه يومية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما زاد الإهتمام بالمغنية الشابة بعد مشاركتها في برنامج (عليك واحد) بفضائية (سودانية 24) عبر مقلب الكاميرا الخفية .

الخرطوم (كوش نيوز)