الأحد , أغسطس 19 2018
الرئيسية / الاخبار / مذيعة تطالب وزير الثقافة بـ(مذيعة سمراء في القنوات السودانية)
طالبت المذيعة المقيمة بالعاصمة البريطانية لندن بضرورة وجود مذيعة سمراء بالقنوات الفضائية السودانية وخاطبت وزير الثقافة بتبني ما سمتها بالحملة لدعم مقترحها . وقال المذيعة السابقة بقناة زول الفضائية “ليلي ابراهيم” بحسب ما ورد في جريدة (الأخبار) الصادرة يوم الجمعة (ما صعبه يا وزير الثقافة) وتابعت (العنصرية هي الأفعال والمعتقدات التي تقلل من شأن شخص ما كونه ينتمي لعرق أو لون . وقبل أن نطلب من الآخرين احترام عرقنا لابد من احترام بعضنا). وتسيطر المذيعات ذوات البشرة (البيضاء) علي معظم القنوات في البلاد رغم أن غالبية الفتيات السودانيات سمراوات وذوات الوان غامقة. الخرطوم (كوش نيوز)

مذيعة تطالب وزير الثقافة بـ(مذيعة سمراء في القنوات السودانية)

%name مذيعة تطالب وزير الثقافة بـ(مذيعة سمراء في القنوات السودانية)

طالبت المذيعة المقيمة بالعاصمة البريطانية لندن بضرورة وجود مذيعة سمراء بالقنوات الفضائية السودانية وخاطبت وزير الثقافة بتبني ما سمتها بالحملة لدعم مقترحها .

وقال المذيعة السابقة بقناة زول الفضائية “ليلي ابراهيم” بحسب ما ورد في جريدة (الأخبار) الصادرة يوم الجمعة (ما صعبه يا وزير الثقافة) وتابعت (العنصرية هي الأفعال والمعتقدات التي تقلل من شأن شخص ما كونه ينتمي لعرق أو لون . وقبل أن نطلب من الآخرين احترام عرقنا لابد من احترام بعضنا).

وتسيطر المذيعات ذوات البشرة (البيضاء) علي معظم القنوات في البلاد رغم أن غالبية الفتيات السودانيات سمراوات وذوات الوان غامقة.

الخرطوم (كوش نيوز)