الإثنين , يوليو 23 2018
الرئيسية / الاخبار / محمد الشيخ مدني: تجاوزنا كل النقاط الخلافية وسنوزع المناصب الأحد
نفى رئيس المريخ محمد الشيخ مدني تعرضه لأي ضغوطات بشأن عدم العمل في المجلس الوفاقي للأحمر وأضاف أبو القوانين في تصريحاته على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء الأمس عقب نهاية الإجتماع التمهيدي للمجلس الوفاقي بأن الأخير قادم في الأصل لحل وتسوية العديد من المشاكل التي يمر بها المريخ . وأضاف أبو القوانين بأن هناك العديد من الأصوات الرافضة لعمله في هذا المجلس لعدد من الأسباب الا أنه قدم مصلحة المريخ ويرى بأن الأخيرة تحتم عليه العمل لأجل حل المشاكل التي يمر بها النادي حسب وصفه . وأضاف محمد الشيخ مدني خلال تصريحاته بأنه تم تجاوز النقاط الخلافية المتعلقة بالقرارات التي صدرت من الاتحاد السوداني لكرة القدم والوزارة الولائية حسب وصفه واشار الى أن المجلس الوفاق مناط به السعي لأجل نهضة وتطور المريخ وتجهيزه لأجل تعديل اوضاعه . وكشف ود الشيخ وبحسب صحيفة الصدى، النقاب عن أول جلسة سيعقدها المجلس الوفاقي وقال سنلتئم بكامل عضويتنا غداً الأحد لأجل أكمال توزيع المناصب بالمجلس والسعي لاجل بداية العمل بشكل فوري باعتبار اننا في سباق مع الزمن لاأجل انجاز العديد من المهام المؤكلة لنا . الخرطوم (كوش نيوز)

محمد الشيخ مدني: تجاوزنا كل النقاط الخلافية وسنوزع المناصب الأحد

%name محمد الشيخ مدني: تجاوزنا كل النقاط الخلافية وسنوزع المناصب الأحد

نفى رئيس المريخ محمد الشيخ مدني تعرضه لأي ضغوطات بشأن عدم العمل في المجلس الوفاقي للأحمر وأضاف أبو القوانين في تصريحاته على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء الأمس عقب نهاية الإجتماع التمهيدي للمجلس الوفاقي بأن الأخير قادم في الأصل لحل وتسوية العديد من المشاكل التي يمر بها المريخ .

وأضاف أبو القوانين بأن هناك العديد من الأصوات الرافضة لعمله في هذا المجلس لعدد من الأسباب الا أنه قدم مصلحة المريخ ويرى بأن الأخيرة تحتم عليه العمل لأجل حل المشاكل التي يمر بها النادي حسب وصفه .

وأضاف محمد الشيخ مدني خلال تصريحاته بأنه تم تجاوز النقاط الخلافية المتعلقة بالقرارات التي صدرت من الاتحاد السوداني لكرة القدم والوزارة الولائية حسب وصفه واشار الى أن المجلس الوفاق مناط به السعي لأجل نهضة وتطور المريخ وتجهيزه لأجل تعديل اوضاعه .

وكشف ود الشيخ وبحسب صحيفة الصدى، النقاب عن أول جلسة سيعقدها المجلس الوفاقي وقال سنلتئم بكامل عضويتنا غداً الأحد لأجل أكمال توزيع المناصب بالمجلس والسعي لاجل بداية العمل بشكل فوري باعتبار اننا في سباق مع الزمن لاأجل انجاز العديد من المهام المؤكلة لنا .

الخرطوم (كوش نيوز)