أخبار السودان

مجلس الأمن والدفاع : أحداث العنف بموكب”باشدار” تغذي العنف والعنف المضاد وتؤثر على الأمن الوطني


الخرطوم:الانتباهة اون لاين
أدان مجلس الأمن والدفاع برئاسة رئيس مجلس السيادة الفريق أول عبدالفتاح البرهان أحداث العنف خلال موكب 26 يوليو”موكب الوطن الواحد” في محيط محطة باشدار في الخرطوم وسط الخرطوم .
وقال مكتب الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة في تعميم صحفي اليوم تلقته (الانتباهة اون لاين) ان اللجن الفنية لمجلس الأمن والدفاع اجتمعت اليوم ، برئاسة رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان وبحضور المكون العسكري لمجلس السيادة الإنتقالي و قادة القطاع الأمني والعسكري بالبلاد .وقال ان اللجنة الفنية عبرت عن أسفها للأحداث المؤسفة التي جرت يوم أمس الثلاثاء الموافق ٢٦ يوليو ٢٠٢٢م بمحيط محطة باشدار.
وأكدت اللجنة أن هذه الاحداث تغذي العنف والعنف المضاد مما يؤثر على الأمن الوطني للبلاد. وإستنكرت اللجنة الفنية ممارسة العنف بجميع أشكاله، مع التأكيد على الحق المشروع للجميع في التعبير السلمي المنضبط للرأي مع إحترام القوانين المنظمة لذلك .

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف مجلس الأمن والدفاع : أحداث العنف بموكب”باشدار” تغذي العنف والعنف المضاد وتؤثر على الأمن الوطني





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى