الخميس , نوفمبر 23 2017
الرئيسية / أخبار الرياضة / لوك ايميل يتراجع عن الاستقالة ويضغ شورطا جديدة للمريخ السوداني

لوك ايميل يتراجع عن الاستقالة ويضغ شورطا جديدة للمريخ السوداني

lok 223x300 لوك ايميل يتراجع عن الاستقالة ويضغ شورطا جديدة للمريخ السوداني

 

قادت الجهاز الفني لفريق المريخ والمكون من الوطنيين، بُرْهان تِيَّة ومساعده محسن سيد، إلى تقديم استقالتهما، حيث نشرت إحدى الصحف الرياضية خبرًا يفيد أن مجلس إدارة نادي المريخ سيعيد مديره الفني السابق الفرنسي جارزيتو ومعه طاقمه المعاون، وصادف ذلك خوض المريخ لمباراة بالدوري الممتاز ضد فريق الرابطة كوستي، ليقرر المدربان تقديم الاستقالة فورًا وربما لا يشرفان حتى على المباراة، حيث اعتبرا الوضع مهينًا لهما وهما يتحملان مسؤولية صعبة ومعروفة لكل جمهور المريخ.

وعلى ضوء ذلك تلقّى ثنائي تدريب المريخ اتصالاً من رئيس النادي جمال الوالي، الذي نفى لهما الوضع الجديد بالجهاز الفني ليؤجل المدربان تقديم الاستقالة إلى ما بعد المباراة.

وتطورت الأمور اليوم الخميس حيث عقد المدربان اجتماعا خاصا فيما بينهما وخرجا بقرارات يطلبان فيها تغيير وضعية الجهاز الفني التعاقدية بإبرام عقود ثابتة وإحداث تغييرات أخرى في علاقة الجهاز الفني بالنادي، وتم رفع هذه القرارات للمدير الرياضي عبد الصمد محمد عثمان، نائب رئيس نادي المريخ لمعرفة رد مجلس الإدارة، بينما تدخل العديد من أعضاء مجلس الإدارة لتوضيح الموقف للجهاز الفني.

يذكر أن المدرب برهان تية ومساعده محسن سيد، تحملا المسؤولية الفنية قبل شهر رمضان الماضي خلفًا للمدير الفني السابق البلجيكي لوك إيمل.

اترك تعليقاً