أخبار السودان

للتجمع الاتحادي: ملاحقة “الانقلاب” لقادة لجنة التفكيك أكبر دليل على نجاحها


الخرطوم: الإنتباهة

شدد نائب رئيس المكتب التنفيذي للتجمع الاتحادي احمد كرموش، على أن اكبر دليل على نجاح لجنة تفكيك نظام الـ30 من يونيو في مهامها الدستورية هو ملاحقة الانقلاب لرموزها. وأضاف كرموش، بجانب تركيز الآلة الاعلامية  للانقلاب وحلفائه من الاخوان المسلمين  وبقية الانتهازيين للهجوم على اللجنة، كما يؤكد فعالية عمل لجنة التفكيك حزمة القرارات المتتالية من قادة الانقلاب  في محاولة لالغاء كل ما انجزته اللجنة.

وتابع: “لا زالت اجهزة الانقلاب  مستمرة في اعتقال مسؤولي لجنة التفكيك   منذ اكثر من شهرين  وفي ظروف اعتقال سيئة جدا في  محاولة يائسة للنيل من صبر وجلد المناضلين”.

وأكد ان الانقلاب ومعاونيه من فلول النظام البائد لن يستطيعوا  ضرب حركة الجماهير على الارض في حال العمل جميعا بكل طاقة لتوحيد قوى الثورة  والضغط بكل الاليات السلمية لاسقاط الانقلاب ومنع عودة النظام البائد، ومسؤولية الوحدة تقع على الجميع من قوى سياسية ومهنية ومنظومات مجتمع مدني ولجان مقاومة، كما يجب ان تنتظم صفوف الوحدة كل الاقاليم.

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف للتجمع الاتحادي: ملاحقة “الانقلاب” لقادة لجنة التفكيك أكبر دليل على نجاحها





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى