أخبار السودان

لقاء بين مبادرة نداء أهل السودان وقوى الحرية والتغيير التوافق الوطني


 

إلتأم اليوم بفندق إيواء بالخرطوم لقاءا تفاكريا جمع بين مبادرة نداء أهل السودان للوفاق الوطني وقوي الحرية والتغيير التوافق الوطني بحضور هاشم قريب الله المدير التنفيذي لمبادرة نداء أهل السودان والدكتور جبريل ابراهيم ومبارك اردول وعدد من القيادات.

وقال نور الدائم طه عن قوي الحرية والتغيير التوافق الوطني عقب الاجتماع “اننا تباحثنا حول مبادرة نداء أهل السودان واكدنا على اهميه التوافق وعدم إقصاء اي طرف خاصة وان الفترة الانتقالية يجب ان تكون بمشاركة جميع أبناء الوطن وان المخرج من الأزمة يكمن في التوافق،حتى نصل لانتخابات حرة ونزيهة تخرج بالسودان لبر الأمان.”

وأشار إلى ان الحرية والتغيير التوافق الوطني طرحت خارطة طريق للفترة القادمة وكذلك أوضحنا معايير اختيار رئيس مجلس الوزراء والوزاراء.

وأشاد بمبادرة نداء أهل السودان للوفاق الوطني موضحاً تسلمهم نسخة منها مؤكداً أنه سيتم عرضها على المجلس الرئاسي ومن ثم سيسلموا ردهم عليها مكتوبا.

من جانبه قال المدير التنفيذي لمبادرة نداء أهل السودان للوفاق الوطني التي يرعاها الخليفة الطيب الجد ودبدر المهندس هاشم قريب الله قال “إن اللقاء كان وديا وان السودان يحتاج إلى وحدة مكوناته وانه تم التأمين على مواصلة الجهود” معلناً أنه سيكون هناك لقاء يوم الثلاثاء القادم معهم للاستماع الي ردهم حول المبادرة.

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف لقاء بين مبادرة نداء أهل السودان وقوى الحرية والتغيير التوافق الوطني





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى