أخبار السودان

لجان المقاومة تتبرأ من تعيينات الحزب الشيوعي وترفض اختطافها من قبل الاحزاب اليسارية


تبرأت لجان المقاومة السودانية من تعيينات الحزب الشيوعي لقيادات وهياكل اللجان وقالت لجان المقاومة فى بيان لها انها ترفض اى تعيينات من خلف الكواليس خاصة الشيوعية الناشطة نجلاء سيداحمد الشيخ المقيمة خارج السودان .

 

 

نص البيان :

 

في البدء الرحمة والمغفرة لكل الشهداء والشفاء العاجل للمصابين و الجرحى…

 

جماهير الشعب السوداني :

 

طالعنا خلال الوسائط الالكترونية بتعيينات تمت من خلف ستار بتعيين امين عام وناطقين باسم لجان المقاومة، تؤكد لجان المقاومة ان الحزب الشيوعي السوداني ظل خلال الفترة الماضية يتعمد سرقة تجمعاتهم الوطنية لاختطاف جهد الثوار في الوصول الى مجتمع سياسي يقوم على مبدأ عدم الانتماء للاحزاب السياسية التي تعد من اسباب الازمة في البلاد خاصة الحزب الشيوعي وكوادره .

لجان المقاومة تتبرأ من تعيينات الحزب الشيوعي لقيادات وهياكل اللجان خاصة ان الذين تم تعيينهم خلف الكواليس وعلى راسهم الشيوعية الناشطة نجلاء سيداحمد الشيخ المقيمة خارج السودان .

رسالة ترسلها لجان المقاومة في بريد كل من يتسلق لاختطافها كما حدث في دهاليز الفترة الانتقالية وسيطرة الاحزاب خاصة اليسارية على مفاصل الحكومة واقصاء لجان المقاومة الفصيل الاول الذي قدم الشهداء والارواح في سبيل الحرية والسلام والعدالة و لجان المقاومة يدركون محاولات الالتفاف على تبني مواكبهم من احزاب كانت سببا في ازمة السودان.

 

التنسيقية العليا للجان المقاومة

 

#لا تفوض_ لا شاركة_لا مساومة

#الثورة_مستمرة

#الشارع للمكنات والعسكر للسكنات

 

٤ يناير ٢٠٢٢





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى