الرياضة

لبدء صفحة جديدة (5) نجوم في المريخ تأمل استعادة أراضيها مع إثيوبيا


تقرير : عبد العظيم عمر
يستهدف عدد من لاعبي المريخ استعادة أراضيهم من خلال معسكر الفريق الذي يجري حالياً في العاصمة الإثيوبية، أديس أبابا، لا سيما بعد تراجع وعدم استقرار في الآداء صاحب مشاركاتهم في الموسم الماضي..(الانتباهة) في التقرير التالي تورد أبرزهم.
1
بكري عبد القادر(المدينة)
يمنيّ مهاجم الفرقة الحمراء المخضرم بكري عبد القادر، النفس بفترة جديدة مع الفريق خلال الموسم الجديد، بعدما سجل غياباً بارزاً في الموسم الماضي، بسبب الإصابات وعدم الجاهزية التي جعلته خارج حسابات المدربين الذين أشرفوا على المريخ.
ويبدو اللاعب الشهير بـ(العقرب)، عازماً على تقديم نفسه بصورة مثالية، والنجاح في التحدي، عندما دون على صفحته الرسمية قائلاً : (بعد العودة إلى الفريق، ونسأل الله أنّ يوفقنا ويحفظنا).
وإبان مشاركات بكري مع الأحمر الموسم الماضي، لم ينجح اللاعب في تقديم المستوى الذي تميز به في وقت سابق، وبدا وكأنه في حاجة إلى فترة طويلة لاستعادة مستواهم المفقود، غير أنه وبعد العودة من التعافي ومشاركته مع الفريق في تحضيرات الخرطوم، والتوقعات بالظهور في تجارب معسكر إثيوبيا، سيكون(العقرب)، أمام التحدي الأكبر وهو تأكيد رغبته في محو الصورة الباهتة التي رسمها في الموسم الماضي.
2
منجد النيل
من المؤكد أن عودة نجم (الأحمر الوهاج) منجد النيل إلى التدريبات، بثت الخوف لدى زملائه في مركز حراسة المرمى بالفريق، لكن الأمر الأكثر إيجابيةً هو إعادة التنافس من جديد إلى مركز خطّ المرمى، بعدما إحتكر اللاعب محمد المصطفى الخانة الموسم الماضي.
وبطبيعة الحال، فإن عودة النيل إلى المشاركة وفك تعليق نشاطه، سيمنح مركز الحراسة التنافس المطلوب، بيد أن العبور إلى التوليفة الرسمية للمشاركة باستمرار، لكنّ بأمر سهل على الإطلاق لمنجد النيل الذي سيكون مطالباً بالتركيز والإجتهاد لقلب الطاولة، خصوصاً في ظل نجوم مميزين في الخانة بقيادة محمد المصطفى، أحمد بيتر، جرس كافي.
3
الجزولي نوح
يحتاج مهاجم المريخ إلى إعادة ترتيب أوراقه التي من المؤكد تبعثرت بعد نهاية الموسم الماضي، خصوصاً في ظل الدعم الكبير للإدارة لمركز الهجوم.
وفي الوقت الذي، بدأ فيه النجم الشاب الجزولي نوح، في تقديم نفسه بصورة مميزة من جميع النواحي داخل أرضية الملعب، وصلت حتى المنافسة على ترتيب الهدافين، هوى اللاعب من قمّة مستواه ليصل إلى مرحلة وضعت كثير من علامات الاستفهامات، إن يعمل على معالجة الأسباب ويرتب أوراقه سيكون أمام خيار مغادرة التوليفة الأساسية وقد يطول إنتظاره في ظل المنافسة القوية المرتقبة في مركز خط المقدمة الهجومية.
4
ضياء الدين محجوب
صحيح أن مشاركة اللاعب ضياء الدين محجوب مع (الأحمر الوهاج) في الموسم الماضي، كانت ضرورة ملحة في ظلّ غياب عديد من العناصر التي كان لها تأثير كبير، لكن النجم محجوب لم يستطع أنّ يكون على قدر الآمال الكبيرة وظهر بمستويات باهتى وكان عليه
5
أحمد آدم
المستويات التي ظهر بها أحمد آدم في الموسم الماضي، خصمت من رصيده كثيراً ونقاطه الإيجابية التي جمعها في فترة سابقة مع الأحمر بفضل مشاركاته، حيث قدم الظهير الأيسر للفرقة الحمراء أداءاً أقل بكثير في وقت كانت تأمل فيه الجماهير الحمراء نيل اللاعب لدرجة إمتياز، وهو ما سيضع اللاعب في امتحان عسير خلال المرحلة المقبلة التي سيكون فيها مطالباً بتقديم نفسه على نحو مغاير خصوصاً وأن الجهاز الفني بقيادة الغرايري يعول عليه كثيراً.

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف لبدء صفحة جديدة (5) نجوم في المريخ تأمل استعادة أراضيها مع إثيوبيا





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى