الثلاثاء , فبراير 20 2018
الرئيسية / منوعات / تكنولوجيا / كيفيه تسجيل الدخول علي الفيس بوك, انشاء بريد الكتروني علي الفيس بوك

كيفيه تسجيل الدخول علي الفيس بوك, انشاء بريد الكتروني علي الفيس بوك

كيفيه تسجيل الدخول علي الفيس بوك, انشاء بريد الكتروني علي الفيس بوك

كيفية إنشاء حساب علي الفيس بوك

افتح صفحة انترنت بعنوان رابط الموقع: www.facebook.com.
اختر اللغة المناسبة من الشريط الموجود في أسفل صفحة البداية.
اضغط على إنشاء حساب جديد. املأ الخانات الفارغة بالمعلومات المطلوبة، أدخل الاسم الأول والاسم الأخير، وتاريخ الميلاد باليوم والشهر والسنة، وبريدك الإلكتروني الخاص بحيث سيتم استخدام هذا البريد للدخول إلى الحساب بعد إنشائه، واكتب اسم المستخدم الذي سيظهر لأصدقائك لإضافتك، واكتب كلمة المرور الخاصة بك وكرر كتابتها.
اكتب رمز التحقق الظاهر لك، ثم اكتب رقم الجوال الخاص بك. اكتب الكود الذي تم إرساله إلى رقم الجوال المدخل. اضغط على تسجيل لإتمام العملية.
أدخل على صفحة البريد الإلكتروني المسجل في البيانات من أجل تفعيل الحساب.
انشاء حساب علي الفيس بوك بإستخدام رقم الهاتف فقط

الدخول إلى موقع فيس بوك من الحاسوب أو من الجوّال الذكي من خلال الضغط على الرابط الخاص بالموقع .
تعبئة الخانات الظاهرة أمام المستخدم، وتكون بإدخال الاسم الأول، إما باللغة العربيّة وإما بالإنجليزيّة أو أي لغة أخرى. إدخال اسم العائلة في الخانة التالية.
كتابة رقم الهاتف الجوال في الخانة التالية، ثمّ إعادة كتابته في الخانة اللاحقة.
تحديد كلمة المرور الخاصة بحماية الحساب، والتي يُنصح بأن تتكوّن من ثمانية رموز على الأقل، كما يجب أن تتكوّن من أحرف كبيرة وصغيرة، بالإضافة إلى الأرقام. تحديد تاريخ الميلاد باختيار اليوم، والشهر، وسنة الميلاد. اختيار جنس المستخدم ذكراً أو أنثى.
الضغط على أيقونة إنشاء الحساب، حيث سيرسل موقع فيس بوك رمزاً على الهاتف الجوّال لتفعيل الحساب. إدخال الرمز المرسل في الخانة المخصصة، وهكذا يصبح الحساب جاهزاً.
كيفية تسجيل الدخول علي حسابك في الفيس بوك

قبل أن تقوم بتسجيل الدخول علي الحساب الخاص بك علي موقع الفيس بوك ، يجب أن تتأكد جيداً من عدم قيام أى شخص آخر بإستخدام جهازك سواء كان هاتف أو جهاز كمبيوتر بتسجيل الدخول إلى حسابه الشخصي، في حال حدث ذلك، يمكنك القيام بتسجيل الخروج لحسابه ومن ثم الضغط علي اشارة المثلث المقلوب الموجودة في أعلى صفحة الفيس بوك الشخصية من جهة اليسار، سيظهر لك خيار تسجيل الخروج، بمجرد الضغط على تسجيل الخروج، حيث سيتم الخروج من هذا الحساب وسيتم تحويلك إلى صفحة الفيس بوك الرئيسية، أما في حال كان دخولك الأول، اكتب رابط العنوان الخاص بالموقع ، املأ الخانات الفرغة المطلوبة منك، وهي كما يلي:

أدخل عنوان البريد الإلكتروني، وهو العنوان الذي قمت بإدخاله في المرحلة الأولى عند إنشاء حساب الفيس بوك، أو يمكنك تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم الخاص بك، أو من خلال رقم الهاتف المحمول الذي قمت بإدخاله عند إنشاء الحساب.
أدخل كلمة المرور، وهي كلمة السر الخاصة بك.
اضغط على كلمة تسجيل الدخول.

اترك تعليقاً