أخبار السودان

قيادي بالتغيير: استقالة حمدوك “شمعة مضيئة انطفأت في آخر النفق المظلم”


الخرطوم :عماد النظيف

قال رئيس الحزب الوطني الإتحادي يقيادي بالتغيير: استقالة حمدوك “شمعة مضيئة انطفأت في آخر النفق المظلم” لـ”الانتباهة ” إن إستقالة رئيس الوزراء عبد الله حمدوك كانت معطى أمام عيوننا، لجهة أنه ربط استمراره في المنصب بتحقيق  أكبر قدر ممكن  من التوافق السياسي عقب توقيعه الإعلان السياسي في 21 نوفمبر ، وهذا ماظل ينادي به في جميع المبادرات التي طرحه .

واعتبر زين الاستقالة، بأنها الشمعة المضيئة التي انطفات في أخر النفق المظلم ،وعلى القوى السياسية تحمل مسؤوليتها لإيجاد حلول للأزمة التي ادخلنا فيها المكون العسكري ، لأن السودان في مرحلة مفصلية ،وحمل المكون العسكري بمجلس السيادة  مسؤولية تقديم استقالة حمدوك.

وأكد ان المرحلة تحتاج لرشد سياسي والخيارات العدمية والصفرية لتوصل لنتائج ،وأضاف ” على القوى السياسية أن تسعى للتوافق  لكي يكونوا شركاء بغض النظر باقى البرهان أو ذهابه، والسياسين مايكونوا مرعوبين من الشارع ويتحملون مسؤوليتهم  يتعاملوا مع الواقع ،الا يكون ثوار، والثوار يحلمون والوقائع شيء أخر”.

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف قيادي بالتغيير: استقالة حمدوك “شمعة مضيئة انطفأت في آخر النفق المظلم”





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى