أخبار السودان

طابور سير استعراضى لقوات الحرس الجمهوري


نفذت قوات الحرس الجمهوري مشروع طابور السير استعرضت من خلاله قوتها ومدي جاهزيتها واستعداده لأداء الدور المناط بها في حماية حدود المسؤولية حيث طاف الطابور عدد من شوارع ولاية الخرطوم مروراً بمنطقة العاصمة المركزية الخميس وكان في استقباله اللواء الركن محمد حسان قائد منطقة العاصمة المركزية وعدد من الضباط وضباط الصف والجنود.

وأكد قائد منطقة العاصمة المركزية ان الطابور يؤكد جاهزية منسوبي القوات المسلحة ككل وقوات الحرس الجمهوري بصفة خاصة للقيام بدورهم الريادي في تأمين حدود المسؤولية والمرافق الحيوية. موضحاً ان قوات الحرس الجمهوري ظلت دوماً تتمسك بالقيم والأعراف العسكرية.
من جانبه رفع اللواء الركن خالد يوسف اسماعيل قائد قوات الحرس الجمهوري التمام لقائد منطقة العاصمة المركزية بالجاهزية القصوي لقواته. مجدداً استعدادها للاتضطلاع بدورها كاملاً في حماية الوطن ومكتسبات اهله موضحا ان قواته في طابور السير بأعظم قوة وإعداد كبيرة بهدف التأكيد على الجاهزية والتماسك وصولاً للغايات المنشودة.
واوضح ان الطابور حقق أغراضه واهدافه السامية في ردع المتربصين بالبلاد. وحيا قوات الحرس الجمهوري التي تضع الوطن نصب عينيها وتقدم في سبيل ذلك الغالي والنفيس لتمضي البلاد لمرافي التقدم والازدهار.
الجدير بالذكر أن طابور السير وجد تفاعل كبير من المواطنين بالتهليل والتكبير وزغاريد النساء مما يؤكد تقديرهم للقوات المسلحة وتجسيداً صادقاً لشعار جيش واحد شعب واحد.

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف طابور سير استعراضى لقوات الحرس الجمهوري



المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى