الرياضة

ضمن المرحلة الـ8 بالممتاز المريخ يخوض إمتحان أهلي مروي الصعب


 

الخرطوم :عبد العظيم عمر

يواجه المريخ المتخبّط محلياً إمتحاناً صعباً أمام الأهلي مروي، اليوم ، مدركاً أن الخسارة ستضعه على بعد نقاط عديدة من المتصدر الأهلي شندي صاحب الـ (13) نقطة.

واستعاد (الأحمر الوهاج) نغمة الإنتصارات على حساب الأهلي شندي بعدما فاز عليه بهدف وحيد دون رد، ليحصد النقطة السادسة بعد خسارة مفاجئة أمام الرابطة كوستي في المرحلة السابعة.

ويتواجد المريخ في المرتبة العاشرة من الممتاز، لكنه يملك عديد من المواجهات المؤجّلة.

ويواجه مدرب المريخ التونسي غازي الغرايري، ضغوطات في الوقت الراهن، بعد التراجع الكبير في مستوى الفريق منذ البطولة الإفريقية، لكنه يعمل جاهداً في تصحيح الأوضاع لتفادي الإقالة.

ومنحت لجنة تسيير النادي التي يقودها أيمن المبارك، التونسي فرصة جديدة لإثبات نفسه وتصحيح مسار الفريق في المنافسة المحلية وتجهيز الخيارات الإيجابية قبل التحديات التي تنتظر المريخ على الصعيد الإفريقي.

ووقف الغرايري على جاهزية عناصره قبل لقاء اليوم بخوض تجربة ودية أمام حي المودة فاز فيها بهدف دون رد.

على الجانب الآخر، يدخل الأهلي مروي صاحب الأرض لقاء اليوم وهو منتشياً بفوزه الأخير على كوبر الخرطوم، ليستعيد توازنه بعد سلسلة من الهزائم في النسخة الحالية.

ويواجه الفريق الشهير بـ(ملوك الشمال)، أزمة عناصر بعد مغادرته لأبرز النجوم في الإنتقالات الفائتة، بجانب تراجع الثقة ما جعله يتواجد في المركز الرابع عشر بالبطولة.

ويأمل الأهلي مروي الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور في لقاء اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية تعينه في التقدم إلى الأمام.



المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى