أخبار السودان

ضبط 5400 عبوة خمور مستوردة في غبيش


تمكنت شعبة المباحث والشرطة الأمنية بمحلية غبيش بولاية غرب كردفان اليوم من ضبط عدد 5.400 علبة من الخمور المستوردة وعدد عشرة جركانة من الخمور البلدية تقدر قيمتها بمليون ونصف المليون جنيه..

اشاد الاستاذ احمد الطاهر حمد المدير التنفيذي لمحلية غبيش لدي وقوفه علي الضبطية بالأداء الأمني والشرطي بمحلية غبيش. والدور الكبير في مكافحة الجرائم خاصة المخدرات .. وقال ان ضبط هذه الكمية من الكحول المستوردة والبلدية يؤكد صحوة الاجهزة الأمنية بالمحلية والقيام بواجبها علي الوجه الاكمل ، مؤكدا دعمه المادي والمعنوي لكافة الجهود التي من شأنها تبسط الأمن بالمحلية .. من جهته أكد العقيد شرطة أمير عبدالكريم كحيل مدير شرطة محلية غبيش حرص شرطة المحلية على تنفيذ توجيهات مدير شرطة الولاية في مكافحة الجريمة وضرب اوكارها خاصة المخدرات التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الاخيرة مشيدا بجهود شعبة المباحث والشرطة الأمنية بالمحلية لدورهم الفاعل للحد من انتشار الظواهر السالبة والمخدرات التي تضر بعقول الشباب وصحتهم ..

من جهته اعلن مدير شعبة المباحث بمحلية غبيش الملازم اول شرطة فتحي محمد الصالح عن جاهزية افراد المباحث للقيام بواجبهم علي الوجه الاكمل خدمة وحماية للمجتمع من مخاطر الجرائم ..

1669117478_300_العدل-والمساواة-لسنا-طرفا-في-الحوار-السري-والجهري-بين-المكون.webp ضبط 5400 عبوة خمور مستوردة في غبيش





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى