أخبار السودان

ضبط فارين من العدالة واسلحة وذخائر وممنوعات بجنوب كردفان


نظمت القوات المشتركة بولاية جنوب كردفان والتى تتكون من القوات المسلحة والشرطة الموحدة والدعم السريع وجهاز الأمن والمخابرات العامة حملة ضخمة الجمعه استهدفت منطقة (البخس) بمحلية الريف الشرقي ضمن حملاتها المباغتة لأوكار الجريمة وتعقب المجرمين ومحاربة الظواهر السالبة . وقال قائد الفرقة الرابعة عشرة مشاه بكادقلي اللواء الركن خلف الله عبد الله إدريس في تصريح صحفي لدى إستقباله للقوات بمقر اللواء 55 مشاه بكادقلي إنها قامت بهذه المهمة نتيجة لمعلومات مسبقة. وأضاف تحركت على إثرها عند الخامسة صباحاً حيث تمكنت من القبض على عدد من المجرمين الهاربين من العدالة لقرابة العام . ومضى بقوله وجدت القوات الكثير من الممنوعات والظواهر السالبة أبرزها كميات من الأسلحة والذخائر والمواتر وعدد من الممتلكات التي وردت فيها بلاغات سابقة ومقيدة فى مضابط الشرطة ضد مجهولين.

وأكد ضبط كل المتهمين والممتلكات السابقة بحوزتها . وأشار إلى أن القوات في طريق عودتها لمدينة كادقلي قامت بنظافة الشارع ومكافحة العديد من الظواهر السالبة به.

وأثنى قائد الفرقة الرابعة عشرة مشاه بكادقلي على تنفيذ القوات المشتركة للمهمة بنجاح وأكمل وجه بدرجة عالية من الوعي والإنضباط والمسؤولية برغم الصيام وحرارة الطقس . معلناً عن إستمرار الحملات المباغتة بكافة المناطق والمحليات ملاحقة للمجرمين والقضاء على التفلتات والظواهر السالبة حتى تنعم الولاية بالأمن والإستقرار

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف ضبط فارين من العدالة واسلحة وذخائر وممنوعات بجنوب كردفان





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى