أخبار السودان

شبكة نساء النيل الازرق تشرع في تقديم الدعم النفسي للمتضررين من أحداث الولاية


تفقدت جواهر ابراهيم محمد رئيس شبكة نساء النيل الازرق للسلام والتنمية باقليم النيل الازرق اليوم معسكر النازحين بمدرسة نسيبة بنت كعب بقنيص شرق محافظة الرصيرص وكان في استقبالها بالمعسكر الاستاذة عواطف عيسي ادم مسئولة العمل الاجتماعي والاستاذة فاطمة محمود مقرر الشبكة والاستاذة بثينة السيد علي رئيس جمعية ينابيع التواصل النسوية بالمدينة 2 بمحافظة ود الماحي.

وتجي زيارة الوفد لمعسكر النازحين بغرض تقديم معينات للنساء والفتيات بالمعسكر والوقوف علي الاحتياجات الضرورية للنازحات.

واكدت الاستاذة جواهر ابراهيم رئيس الشبكة ان المكنب الاجتماعي بالشبكة شكل غرفة برئاسة الاستاذة عواطف عيسي رئيس الجمعية الخيرية النسوية بقنيص شرق لاستقبال النازحين وتقديم الدعم النفسي وحث المجتمعات للمساهمة في تقديم المعينات من غذاء وكساء ومواد ايواء. وامتدحت جواهر مستوي التنظيم والتعاون من قبل لجنة الطواري بمحافظة الرصيرص ومفوضية العون الانساني والتنسيق المحكم مع الشيوخ والشباب داخل معسكرات النازحين مما كان له الاثر الواضح في ترتيب وتنظيم عملية تقديم الخدمات. ووجهت جواهر غرفة الشبكة باحكام التنسيق الجيد مع الجهات ذات الصلة وتنفيذ برامج مجتمعية من شأنها تخفيف المعاناة عن كاهل النازحين بالمعسكرات..

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف شبكة نساء النيل الازرق تشرع في تقديم الدعم النفسي للمتضررين من أحداث الولاية



المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى