السبت , أغسطس 18 2018
الرئيسية / الاخبار / شاهد بالفيديو.. الحادثة التي هزت مواقع التواصل..فتاة تصعد المسرح وتحضن الفنان طه سليمان لفترة طويلة
تفاجأ جمهور الفنان السوداني الشاب طه سليمان خلال الحفل الجماهيري الذي أقامه المطرب مساء الخميس بنادي الضباط بصعود فتاة للمسرح لتعانق الفنان الملقب بالسلطان لفترة ليست بالقصيرة. فقد صدمت الفتاة جمهور الفنان وجمهور مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الفيديو بصورة كبيرة، حيث وصف الكثيرون التصرف الذي أقدمت عليه الفتاة بالغريب والشاذ, وكانت الفتاة قد أجبرت المطرب على إيقاف وصلته الغنائية بعد العناق الطويل منها وهو ما اضطر رجال أمن المسرح لافتكاك طه من أيدي المعجبة وسط “صفافيير” الجمهور. وبحسب موقع النيلين إلى أن هذه الحادثة تكررت كثيراً في الأونة الأخيرة ولا تعد الأولى من نوعها حيث تعرض المطربين حسين الصادق وعصمت بكري لمواقف مشابهة لهذا الموقف. الخرطوم (كوش نيوز)

شاهد بالفيديو.. الحادثة التي هزت مواقع التواصل..فتاة تصعد المسرح وتحضن الفنان طه سليمان لفترة طويلة

%name شاهد بالفيديو.. الحادثة التي هزت مواقع التواصل..فتاة تصعد المسرح وتحضن الفنان طه سليمان لفترة طويلة

تفاجأ جمهور الفنان السوداني الشاب طه سليمان خلال الحفل الجماهيري الذي أقامه المطرب مساء الخميس بنادي الضباط بصعود فتاة للمسرح لتعانق الفنان الملقب بالسلطان لفترة ليست بالقصيرة.

فقد صدمت الفتاة جمهور الفنان وجمهور مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الفيديو بصورة كبيرة، حيث وصف الكثيرون التصرف الذي أقدمت عليه الفتاة بالغريب والشاذ, وكانت الفتاة قد أجبرت المطرب على إيقاف وصلته الغنائية بعد العناق الطويل منها وهو ما اضطر رجال أمن المسرح لافتكاك طه من أيدي المعجبة وسط “صفافيير” الجمهور.

وبحسب موقع النيلين إلى أن هذه الحادثة تكررت كثيراً في الأونة الأخيرة ولا تعد الأولى من نوعها حيث تعرض المطربين حسين الصادق وعصمت بكري لمواقف مشابهة لهذا الموقف.

الخرطوم (كوش نيوز)