أخبار السودان

رئيس القضاء يتفقد عددا من المرافق العدلية بدنقلا


تفقد رئيس القضاء سعادة مولانا عبد العزيز فتح الرحمن اليوم في ختام زيارته للولاية الشمالية برفقة رئيس الجهاز القضائي بالولاية الشمالية فضيلة مولانا عبد الحكيم شاكرعلي والوفد المرافق لهما من السلطة القضائية وإدارة المحاكم وعدد من القضاة تفقد مبنى رئاسة الجهاز القضائي ومجمع المحاكم المدنية والأحوال الشخصية وتسجيلات الأراضي ومحكمة الطفل ومحكمة جنايات دنقلا والقاعة الكبرى الملحقة بها والتي هي الآن تحت التشييد.
كما تفقد رئيس القضاء والوفد المرافق له الوحدة العلاجية التابعة للجهاز القضائي وزار مجمع حضارة كرمة.
وأكد رئيس الجهاز القضائي بالشمالية فضيلة مولانا عبد الحكيم شاكر علي في تصريح لسونا أن زيارة سعادة رئيس القضاء للولاية الشمالية والتي استمرت ثلاثة أيام وشملت تفقد مجمعات المحاكم بالدبة والغابة والقولد وأرقو ودنقلا وإفتتاح مجمع محاكم دلقو مثلت دفعة قوية لترقية وتطوير العمل العدلي بالولاية مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ العديد من المنشآت العدلية بالشمالية .
وقال إن مستوى التنسيق والتعاون بين كافة الاجهزة التنفيذية والامنية والعدلية والقانونية والنيابة العامة سيظل قائما ومستمرا بما يساهم في بسط قيم العدالة والقانون بالولاية الشمالية.

1669117478_300_العدل-والمساواة-لسنا-طرفا-في-الحوار-السري-والجهري-بين-المكون.webp رئيس القضاء يتفقد عددا من المرافق العدلية بدنقلا





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى