الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / أخبار السودان / رئيس الجمهورية يمتدح دور الشباب في إرساء الحوار المجتمعي

رئيس الجمهورية يمتدح دور الشباب في إرساء الحوار المجتمعي

امتدح الرئيس السوداني، عمر البشير، الجهود التي ظل يضطلع بها الاتحاد الوطني للشباب السوداني، في إرساء قواعد الحوار الوطني والحوار المجتمعي على وجه التحديد، مؤكداً على الدور الإيجابي للشباب في عملية البناء الوطني ودعم الاستقرار السياسي.

وأبدى البشير خلال زيارته للمعرض الذي أقامه اتحاد الشباب على هامش أعمال الجلسة الختامية للجمعية العمومية للحوار المجتمعي بقاعة الصداقة، الإثنين، أبدى إعجابه بما أنجزه اتحاد الشباب خلال المرحلة الماضية من مسيرة الحوار الوطني والمجتمعي.

وقدم مساعد رئيس اتحاد الشباب، المهندس الطاهر السليني، تنويراً وشرحاً وافياً لرئيس الجمهورية عن الخطوات التي قام بها اتحاد الشباب دعماً ومساندة للحوار المجتمعي، والتعريف به في أوساط المجتمع السوداني.

وأشار إلى حملة من “دار إلى دار”، والتي استهدفت التوعية والتبصير بالحوار المجتمعي في الفرقان والقرى والمحليات بكل ولايات السودان.

وزار معرض اتحاد الشباب كل من وزير الإعلام السوداني، أحمد بلال، بجانب أعضاء اللجنة التنسيقية العليا للحوار الوطني”7+7″، عبود جابر، وتابيتا بطرس شوكاي، وعدد من القيادات الرسمية والشعبية.

وتقدم المتحدث الرسمي باسم اتحاد الشباب، الأستاذ عبدالرحمن محمد عبدالرحمن، بالشكر إلى قيادات العمل الإعلامي بالأجهزة الرسمية والخاصة، على الدعم والمساندة لأعمال اللجنة الإعلامية لإسناد الحملة الشبابية للحوار المجتمعي.

اترك تعليقاً