الرياضة

د. نوال لـ(الانتباهة): الهلال براءة بعد موافقة (السيستم).. ولن يهضم حقوق الكرنك


 

 

حاورها: محمد عثمان بلل               

أثارت تصريحات (مشير) رئيس الكرنك لفريق كرة القدم للسيدات لـ(الانتباهة)، ردود أفعال قوية عندما أعلن عدم قانونية تعاقد الهلال مع (8) من لاعبات فريقه، ودفع بمستندات تؤكد صدق حديثه، عندما كشف إعتماد (السيستم) لتسجيل اللاعبات في كشوفات فريق الكرنك في أبريل الماضي .

ولمعرفة الحقائق كاملة، إلتقت (الانتباهة) بعضو مجلس الإدارة، وفريق السيدات د. نوال محمد أحمد الأمين، وسألتها حول صحة إتهامات إدارة الكرنك، وأشارت المسؤولة أن اللاعبات من فئة (الهاوي) ومطلقي السراح، وأكدت أن الهلال سلك الطرق القانونية، وتم إعتماد قيد اللاعبات في (السيستم)، وزادت: الهلال لن يهضم حقوق نادي الكرنك، إذا ثبتت أحقيته باللاعبات:

*ما حقيقة إتهامات نادي الكرنك ؟

-إتهامات غير صحيحة، وتعاقد الهلال مع اللاعبات قانوني ولا غبار عليه، وأكتشف النادي أن اللاعبات من فئة (الهاوي)، وأيضاً هن مطلقي السراح، ونادي مثل الهلال لن يقع في مثل هذا الخطأ القانوني الفادح .

*لكن رئيس الكرنك أكد تسجيل اللاعبات في (السيستم) ؟

-الهلال أيضاً تم قبول طلبه في (السيستم) عقب إكمال إجراءات التعاقد التعاقد مع اللاعبات رسمياً في كشوفاته .

*قد يتسبب ذلك في جدل قانوني بين الطرفين ؟

-أسمح لي أن أقول لك، أن (السيستم) لن يوافق على أي تسجيل إذا كان غير قانوني، والهلال آخر نادي تعاقد مع اللاعبات، وأكدت لك كان فترة قيد اللاعبات إنتهت مع نادي الكرنك، وليس لهن أية علاقة بالنادي السابق، بعد إنتهاء فترة اللاعبات، وحالياً أصبحن ضمن كشوفات الهلال .

*الكرنك طالب بحقوقه في الرعاية ؟

-لانمانع في ذلك، والهلال لن يهضم حقوق نادي الكرنك، وأؤكد لك أن القضية لم تصل لدرجة أزمة بين الطرفين، وعلاقتنا جيدة مع جميع الأندية .

*هل الإتحاد العام على علم بتعاقد الهلال مع اللاعبات ؟

-بكل تأكيد، وهو على دراية بكل تفاصيل التعاقدات، بإعتباره المسؤول الأول عن تنظيم منافسة دوري السيدات .

*ماذا عن استعدادات فريق السيدات ؟

-في إنتظار قرار من الإتحاد العام لتحديد موعد بداية الموسم الجديد، حتى نعطي الضوء الأخضر للجهاز الفني لفريق السيدات بقيادة سلمى الماجدي، بإبلاغ اللاعبات بموعد التدريبات، استعداداً للدوري .

*الهلال تعاقد مع محترفات أجنبيات ؟

-هذا صحيح.. خمسة من دولة جنوب السودان، وظهرن بمستوىً مميز مع أنديتهن السابقة، ومن نجوم دوري السيدات السوداني .

*الهلال لم يظهر بمستوى جيد في المواسم السابقة ؟

-هذا حال كرة القدم، لكن في الموسم الجديد، وبعد التعاقدات الناجحة، مع أفضل نجوم دوري السيدات، سوف ينافس الهلال على اللقب القادم، وجماهير الهلال على موعد مع فريق مختلف عن المواسم السابق، تحت قيادة جهاز فني صاحب خبرة كبيرة .



المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى