أخبار السودان

خطوة مهمة لمرور السودان بشأن الولايات المتاثرة بالحرب


الخرطوم _ اليوم التالي

أعلنت الإدارة العامة للمرور بالسودان جاهزية إدارتها ا بالولايات لاستخراج وتجديد رخص القيادة للوافدين من الولايات المتأثرة بالحرب
وقال مدير الإدارة العامة للمرور اللواء شرطة “حقوقي ” د.سراج الدين منصور خالد ، وفق ” المكتب الصحفي للشرطة”، أن إدارة المرور تعمل وفق خطط وبرامج وأهداف علمية ملموسة سعيا لتحقيق وتنفيذ استراتيجية السلامة المرورية التى تسعى إلى تحقيقها وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة .

وقطع بجاهزية واستعداد إدارات المرور بالولايات لاستخراج رخص القيادة لسائقي المركبات الوافدين من ولاية الخرطوم والولايات المتأثرة بالحرب بجانب العمل على تجديد الرخصة او استخراج رخصة قيادة جديدة إضافة لإمكانية استخراج بدل فاقد وتالف واستبدالها من أماكن وجودهم بالولايات إضافة للسماح بطلب الخدمات من أي ولاية .

وقال سراج، أن إلى الخطوة تأتي في اطار الاهتمام الذي توليه الإدارة العامة للمرور دائرة الشؤون الفنية لتحقيق السلامة المرورية بهدف تسهيل وتبسيط إجراءات استخراج كافة المعاملات المرورية ورخص القيادة .

ونوه إلى أن ادارة المرور بالولايات في اتم الاستعداد الإجراءات المرورية اللازمة و استقبال المواطنين الراغبين في تجديد رخص القيادة واستخراجها من خلال صالات استخراج رخص القيادة.



المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى