أخبار السودان

خطة كبرى لتأمين العاصمة خلال المرحلة القادمة


أكد الفريق شرطة حقوقي إبراهيم أحمد شمين مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم ضرورة الإهتمام بالمواطن وتقديم أفضل الخدمات الجنائية والإنسانية عبر الأقسام والوحدات الشرطية وكشف خلال مخاطبته الطابور الشهري الأول لشرطة الولاية بمشاركة كافة الإدارات وحضور هيئة قيادة شرطة الولاية عن خطة تأمين العاصمة خلال المرحلة القادمة وتفعيل العمل المنعي والكشفي بالإنتشار الشرطي بمختلف أنحاء العاصمة عبر الدوريات والإرتكازات الحاكمة والمتحركة على مدار الساعة بسطأ للأمن والطمأنينة وتقليل فرص إرتكارب الجريمة مبيناً أن مطلع العام سيشهد تغييرا في الخطة التأمينية للعاصمة .

وأشاد الفريق شمين بدور ومحليات الولاية في إنفاذ شعار أعياد الشرطة ( نحو مجتمع أمن ) بمشاركة العنصر المجتمعي وتميز شرطة محلية شرق النيل في تفعيل البرامج المجتمعية الثقافية والرياضية مع الشرطة في مختلف أعمالها تحقيقا لشعار الأمن مسئولية الجميع مجددا قدرة شرطة الولاية لسد كافة الثغرات الأمنية وتحقيق سيادة حكم القانون .
من جانبه أوضح اللواء شرطة صابر الله جابو فضل السيد مدير دائرة الشئون العامة أن الطابور الشهري لشرطة الولاية يمثل منبرا لتلاحم القيادة والقاعدة والتنوير بالأحداث العامة ومآلات الأوضاع فضلا عن تكريم المتميزين من ضباط وضباط الصف والجنود من الإدارات والمحليات المختلفة في الانضباط والسلوك المهني وأشاد بأداء شرطة محلية شرق النيل في تميزها خلال أعياد الشرطة السودانية رقم (68 ) .
فيما تلى العميد شرطة أمين عبد المنعم مدير الشئون العامة الأوامر والتعليمات الصادرة من رئاسة قوات الشرطة ورئاسة شرطة ولاية الخرطوم المنظمة للعمل والمهام التشغيلية القوات لتجويد الأداء .
هذا وقد تم تكريم شرطة محلية شرق النيل لتمييزها المجتمعي خلال أعياد الشرطة والمتميزين من ضباط الصف والجنود لتكون دافعاً لبذل المزيد من العطاء .

1669117478_300_العدل-والمساواة-لسنا-طرفا-في-الحوار-السري-والجهري-بين-المكون.webp خطة كبرى لتأمين العاصمة خلال المرحلة القادمة





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى