الخميس , نوفمبر 15 2018
الرئيسية / قصص / قصص مضحكة / حوار مضحك دار بين طالب ذكي ومدرس, اجمل القصص المضحكه

حوار مضحك دار بين طالب ذكي ومدرس, اجمل القصص المضحكه

حوار مضحك دار بين طالب ذكي ومدرس, اجمل القصص المضحكه

حوار مضحك دار بين طالب ذكي ومدرس

في بداية الحصة الدراسية بدأ الاستاذ يسأل تلاميذة، فأختار احد الطلاب ليسأله قائلاً : من المعروف أن الاجسام الصلبة تتمد بالحرارة وتنطوي بالبرودة، هل يمكنك أن تعطيني دليل علي ذلك، فأجابة الطالب : عطلة الصيف أربعة شهر إنما عطلة الشتاء اسبوعين فقط، فقال له الاستاذ : اذا فإين تقع الصين، التلميذ : إنه ليست بعيدة جداً، فيوجد لدينا طالب صيني يأتي إلي المدرسة كل صباح بالدراجة، الاستاذ : اذا اشترت والدتك قميصاً بمبلغ 422 درهماً وحذاء بمبلغ 99 درهماً فماذا ستكون النتيجة ؟ التلميذ : سيطلقها أبي .

الاستاذ : اذا اشتري والدك جاكيت من الجلد بمبلغ 211 درهم وقسم المبلغ علي اربعة شهور بالتقسيط، فكم سيدفع كل شهر، التلميذ : 10 دراهم، الاستاذ : اجابتك غلط، انت لا تعرف شيئاً عن القسمة والجمع والطرح، التلميذ : لا يا استاذ أنت لا تعرف شيئاً عن والدي .. الاستاذ : إن كان كذلك، فكيف يهدي لك في عيد الفطر، التلميذ : عشرون درهماً، الاستاذ : وماذا عن عيد الاضحي المبارك ؟ التلميذ : يأخذهم مني مرة أخري .. اتدري يا استاذي أننا حفظنا خريطة العالم بكل سهولة أنا واخي ، الاستاذ : اذا اخبرني أين تقع دولة فرنسا ؟ التلميذ : يا إلهي إنها في الجزء الذي يحفظة أخري .

التلميذ : لماذا الاستاذ يوسف أصلع ؟ الاستاذ : لانه شخص ذكي جداً، التلميذ : إذا لما شعرك كئيف يا استاذي العزيز ؟ الاستاذ : ما هو الحرف الذي يأتي بعد جملة عشر ؟ التلميذ : كيف تمكنوا من استقطاب موظف الاستقبال من الشباك الصغير، الاستاذ : لا تكن غبياً احضروه وهو صغير .

اترك تعليقاً