أخبار السودان

حميدتي: نحن ضلع أساسي ولن يتم شئ دون أن نتفق


مجلس السيادة: “مركزي التغيير” يقولون إنهم لا يلتقون العسكر والأسبوع الماضي التقيناهم

الخرطوم: الإنتباهة

قال نائب رئيس مجلس السيادة محمد حمدان دقلو حميدتي، إن هناك ” اتفاقيات وحوارات ومبادرات بالداخل والخارج تدار تحت التربيزة”.

وذكر حميدتي في كلمة أمام العاملين بالقصر الجمهوري، أمس، أن هناك الاتفاقيات تهدف لتمكين جهات بعينها وإقصاء الآخرين- دون تحديد من يقف ورائها أو يقودها.

وأضاف: “نحن الآن بنتفرج لكننا متابعين عمليات التذاكي والمؤامرات والبرمجة التي تتم تحت الترابيز، نحن ضلع أساسي لن يتم أي شيء دون أن نتفق بمشاركة جميع أبناء وبنات البلد”.

وقال أنه صادق مع الشعب سيقول الحق دون خشية من أي أحد ولن يشارك في أي مؤامرة تحت التربيزة تحاك ضد مصلحة الشعب، وأردف: نحذر ونقول شغل الكذب والنفاق والمؤامرات ما بيخلي البلد دي تمشي لي قدام”.

 وأعلن الزهد في السلطة واستعدادهم للذهاب للثكنات شريطة أن يكون هناك اتفاق شامل يوفق بين جميع أبناء الشعب ويقود البلاد إلى بر الأمان.

في سياق منفصل، قال حميدتي، إنه التقى خلال الأيام الماضية مع وفد من قوى الحرية والتغيير، وأنه بين للوفد أن الهدف يجب أن يكون تحقيق مطالب الشعب فقط.

وتابع: “إخوتنا في الحرية والتغيير يقولون إنهم لن ولم يلتقوا العسكر لكنهم قبل أسبوع اجتمعوا بي وقلت لهم ليس المهم ماذا نريد نحن أو أنتم إنما المهم ماذا يريد الشعب والبلد”.





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى