أخبار السودان

حكومة شمال دارفور توصي بالبدء في الإعداد لإنشاء فضائية الإقليم


أوصى الاجتماع الدوري لمجلس حكومة ولاية شمال دارفور، بالبدء في الإعداد لإنشاء فضائية دارفور، وطالب الاجتماع الذي انعقد صباح اليوم في حاضرة الولاية مدينة الفاشر، بتكملة مشروع توسيع دائرة البث الإذاعي، لتغطية جميع محليات الولاية.

وأوصى الاجتماع بحسب ما نقلت وكالة السودان للأنباء، بضرورة مضى المجلس الأعلى للثقافة والإعلام بالولاية في تكملة تنفيذ مشروع إعادة تأهيل المجمع الثقافي بالفاشر.
وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة رئيس المجلس الأعلى للثقافة والإعلام د زكريا محمد آدم الرشيد في تصريح صحفي، أن الاجتماع أوصى أيضًا بضرورة ان تعمل شركات الاتصالات َبصورة عاجلة في معالجة مشكلة عدم تغطية بعض مناطق الولاية بالاتصالات الهاتفية، ومعالجة مشكلة ضعف الشبكات في عموم الولاية.
وأضاف: “الاجتماع قد اوصى كذلك بضرورة الاهتمام بالآثار، والبدء في الإعداد لإنشاء فضائية دارفور، كما وجه المجلس الأجهزة الإعلامية بتكثيف برامجها لدعم تنفيذ الحملة القومية لمحاربة المخدرات وتفعيل نيابة الجرائم المعلوماتية”، بحسب تعبيره.

1669117478_300_العدل-والمساواة-لسنا-طرفا-في-الحوار-السري-والجهري-بين-المكون.webp حكومة شمال دارفور توصي بالبدء في الإعداد لإنشاء فضائية الإقليم





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى