أخبار السودان

تفاقم أزمة تهريب الإبل بالسودان


البحر الأحمر: اليوم التالي
ضبطت مكافحة التهريب عدد “136” رأس من الإبل المهرب على الحدود شمال ولاية البحر الأحمر كانت في طريقها إلى خارج حدود السودان.
وتأتي الخطوة في إطار مكافحة ظاهرة تفاقم تهريب الإبل وما ينتج عنها من آثار وخيمة على الثروة الحيوانية و على الاكتفاء الذاتي الوطني و توفر المنتوج من اللحوم و الحليب و مشتقاته.
وأثنى مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم ،بالإنجازات المتواصلة لقواته بولاية البحر الأحمر في الإجهاز على ضعاف النفوس ومخربي الإقتصاد وتحقيق الطمأنينة في الحفاظ على ثروات البلاد.
وفي السياق أكد مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد شرطة (حقوقي) عبدالرحمن بدوي عبيد ،أن قوات مكافحة التهريب هي الضامن و الحامي للإقتصاد الوطني وذلك لضبطهم مثل تلك الثروات الحيوانية بهذه الأعداد الكبيرة.
ومن جانبه قال مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية البحر الأحمر بالإنابة العقيد شرطة مبارك أحمد آدم لـ”المكتب الصحفي للشرطة إن قواته أفلحت في ضبط عدد “6” متهمين حاولوا تهريب عدد “136” رأس من الإبل إلى خارج السودان، ونوه لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المضبوطات والمهربين



المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى