أخبار السودان

تجمع المهنيين: الانقلابيون واللجنة الأمنية بافعالهم وقراراتهم الهوجاء وغير الصائبة يجعلون شرارة الثورة متقدة


الخرطوم: رندا عبد الله

نفت القيادية بتجمع المهنيين قمرية عمر وجود تململ بين الثوار من المواكب  بعد ان باتت تخرج بشكل شبه يومي.

 وقالت قمرية لـ”الإنتباهة” ان الانقلابيين واللجنة الأمنية بافعالهم وقراراتهم الهوجاء وغير الصائبة يجعلون شرارة الثورة متقدة، وأكدت أن الحماس موجود لدي الثوار مشيرة الي استجابتهم السريعة للمواكب في مدن العاصمة الثلاث.

 وأضافت: “تلاحظت الزيادة الكبيرة في أعداد الثوار من موكب لآخر بالإضافة الى المواكب التي تخرج في مدن السودان المختلفة كما شاهد الناس فقد خرجت خلال الايام الماضية أكثر من (٥٠) مدينة”.

وفى إجابتها على ملاحظات تتعلق بعدم وجود تنسيق بين اللجان والتجمع في إعلان قرار تأجيل الموكب امس الأول قالت قمرية : “من المعروف ان  المواكب والدعوات والإعداد لها فى الفترة الأخيرة أصبح  يتم من لجان المقاومة ويكون التجمع داعم لها ، وتأجيل مواكب ١٢ نوفمبر تكتيك كان يستلزم المباغتة وان تكون  المعلومة غير معروفة لدي عدد كبير من الناس والا ستفقد معناها وهدفها وهو  إرهاق المجلس العسكرى بالاستعدادات لأطول فترة ممكنة.

وحول وجود تنسيق بين اللجان وتجمع المهنيين اوضحت قمرية ان لجان المقاومة هي من تدعي وتحدد المسارات ويكون التجمع داعم وقالت :  التجمع يشارك فى المواكب ويعلن عنها ويوجد مكتب تنسيق مع اللجان ولكن الفعل الأساسي تقوم به لجان المقاومة بما يشبه دور التجمع فى السابق.

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف تجمع المهنيين: الانقلابيون واللجنة الأمنية بافعالهم وقراراتهم الهوجاء وغير الصائبة يجعلون شرارة الثورة متقدة





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى