أخبار السودان

تأجيل امتحانات الدور الثاني لشهادة الأساس بنهر النيل


الدامر: اليوم التالي
قررت وزارة التربية والتعليم بولاية نهر النيل، تأجيل موعد بداية امتحانات الدور الثاني لشهادة التعليم الأساسي بالولاية من الموعد المحدد مسبقاً في الثامن والعشرين من أغسطس الجاري إلى الرابع من شهر سبتمبر المقبل.
وانعقد اجتماع برئاسة، المدير العام لوزارة التربية والتعليم المكلف بولاية نهر النيل، شمس الدين أحمد مصطفى جلال الدين بمكتبه بالدامر أمس ناقش الترتيبات الخاصة بعقد امتحانات الدور الثاني لشهادة التعليم الأساسي بالولاية للتلاميذ الراسبين والغائبين عن الامتحانات الأخيرة.
ووقف الاجتماع على المسائل الفنية المتعلقة بتوزيع مراكز الامتحانات على المحليات والخطة الشاملة للتأمين وموقف التسجيل للتلاميذ والتلميذات الجالسين للامتحانات بكل المحليات.
ودعا مدير الإدارة العامة للتقويم والامتحانات بولاية نهر النيل محمد خير أحمد محمد إبراهيم، التلاميذ والتلميذات الراغبين في الجلوس لامتحانات الدور الثاني لشهادة التعليم الأساسي بالولاية الإسراع في التسجيل ودفع رسوم الامتحانات والبالغ قدرها (سبعة آلاف جنيه).
ونوهت اللجنة العليا للامتحانات بولاية نهر النيل إلى أن الرسوم المقررة تعتبر شرطاً أساسياً للجلوس لامتحانات الدور الثاني لكل التلاميذ والتلميذات دون أي استثناء.



المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى