أخبار السودان

بعد ساعات من الترقب.. المغرب “لن يشارك” في أمم أفريقيا للمحليين بالجزائر


بعد ساعات من الانتظار في المطار استعدادا للسفر، غادر لاعبو المنتخب المغربي المحلي مطار سلا الرباط وعادوا إلى الحافلة بحقائبهم، بعد انتظار التصريح الجزائري الذي لم يصل.

وقال مدرب الفريق، عصام الشرعي، في تصريح لـ”الحرة”، إن “هناك حالة تأثر وأسف في صفوف اللاعبين لعدم الترخيص للإقلاع وعدم المشاركة في المسابقة”.

وبعد ساعات من الانتظار في المطار استعدادا للسفر، لم يحصل لاعبو المنتخب المغربي على التصريح الجزائري للسفر المباشر ، وفقا لمراسلة “الحرة” في المغرب.

ونقلت المراسلة عن رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم (الجامعة الملكية المغربية)، فوزي لقجع، قوله إنه “المؤسف أن يتم حرمان لاعبين شباب من حقهم في المشاركة في تظاهرة رياضية قارية استعدوا لها وتوجوها بالوصول إلى المطار الذي يتواجدون فيه منذ أكثر من ثلاث ساعات”.

وأفاد مراسل “الحرة” في الجزائر أنه “لا حديث عن ترخيص السلطات لرحلة جوية مباشرة من المغرب باتجاه مطار قسنطينة، شرقي البلاد”.

ووصل لاعبو المنتخب المغربي إلى المطار، صباح الجمعة، استعدادا للسفر إلى الجزائر، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للمحليين، برفقة طاقم من الاتحاد المغربي.

وكان رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، صرح بأن منتخب المغرب مستعد للسفر إلى الجزائر في حال حصوله على رد إيجابي.

وأضاف أن الاتحاد ينتظر الترخيص من طرف الجهاز المنظم بالتنقل انطلاقا من مطار الرباط سلا في اتجاه مطار قسنطينة، بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية، الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية.





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى