أخبار السودان

بعد ان اعلنت انفصالهما …تفاصيل خيانة اللاعب الاسبانى (بيكيه) للمغنية الشهيرة (شاكيرا) 


بعد أيام من التكهنات، أكدت المغنية الكولومبية من أصول لبنانية، شاكيرا، انفصالها عن والد طفليها، نجم كرة القدم الإسباني، جيرارد بيكيه.

وقالت شاكيرا في بيان: “نأسف لتأكيد أننا افترقنا. من أجل صالح طفلينا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهما. شكرا لتفهمكم”.

ورغم أن شاكيرا وبيكيه لم يتزوجا قط، فإن علاقتهما استمرت 11 عاما، وأثمرت عن طفلين. واشتعلت شرارة حبهما الأولى في كأس العالم 2010، عندما التقيا خلال تصوير أغنية خاصة بالحدث الرياضي العالمي.

وكان تقرير لصحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية أول ما أثار علامات استفهام بشأن علاقة الاثنين، موضحا أنها أصبحت “فاترة” مؤخرا، حيث عاد نجم برشلونة للعيش وحيدا في منزله بمنطقة كالي مونتانير، تاركا البيت الذي جمعه بصديقته لسنوات.

واجرت صحيفة “إل بيريوديكو” الإسبانية تحقيقا شاملا حول قصة “خيانة بيكيه”، وكشفت بعض التفاصيل عن الفتاة التي خان بيكيه شاكيرا معها.

وقالت الصحيفة إن الفتاة تبلغ من العمر 20 عاما فقط، وهي حسناء شقراء، كما أنها طالبة جامعية، وتعمل مضيفة حفلات في مدينة برشلونة.

وحتى الآن، لم تكشف هوية الفتاة أو صورتها، لكن الصحيفة أكدت أن بيكيه ظهر في عدة مناسبات برفقتها.

1638177885_718_ارتفاع-اسعار-الذرة-باسواق-محاصيل-القضارف بعد ان اعلنت انفصالهما …تفاصيل خيانة اللاعب الاسبانى (بيكيه) للمغنية الشهيرة (شاكيرا) 





المصدر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى