السبت , أغسطس 18 2018
الرئيسية / الاخبار / بسبب أزمة الخبز.. زوجة سودانية تؤكد: كمية الفرحة التي شاهدتها في وجه زوجي بعد حصوله على “الرغيف” لم أشاهدها حتى يوم فرحنا
أطلق سودانيون على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كمية كبيرة من التدوينات الساخرة عن أزمة “الخبز” التي تعيشها بلادهم هذه الأيام. فإن التدوينات جاءت تحكي وبطريقة ساخرة كيف حصلوا على “الرغيف” بعد معاناة وانتظام في صفوف المخابز الطويلة. ويشار إلى أنه وعلى غير العادة فإن معظم التعليقات الساخرة أبطالها فتيات وسيدات كشفن عن من خلالها عن معناتهن في سبيل الحصول على الخبز. نجوي عثمان كتبت ضاحكة: “وجدت الخبز بعد أن لفيت ستة مخابز وفي الأخر وجدته في المخبز السابع وهسا من الخوف عليهو وتعني “الرغيف” خاتاه في الدولاب”. مصطفي الشبلي كتب: “أخيراً وجدت الأغلى من الذهب”، وانا أحمد كتبت تسأل بعد حصولها على “الرغيف”: أربط ليهو حزام الأمان؟. أبو كريم: “ما شاء الله عيش زي هدوم العيد بس”، غادة أبو نار كتبت ضاحكة: “بصراحة بعد اشتريت العيش قربت أكتب اسم كل زول في عيشته علشان الخرخرة”. وبحسب موقع النيلين أكثر التعليقات سخرية بطلته إلهام الفاضل التي كتبت: “والله هسا زوجي لقى عيش جاء شايلو فرحان فرح لما عرسنا ما شاهدت الفرحة دي في وجهه” . الخرطوم (كوش نيوز)

بسبب أزمة الخبز.. زوجة سودانية تؤكد: كمية الفرحة التي شاهدتها في وجه زوجي بعد حصوله على “الرغيف” لم أشاهدها حتى يوم فرحنا

%name بسبب أزمة الخبز.. زوجة سودانية تؤكد: كمية الفرحة التي شاهدتها في وجه زوجي بعد حصوله على “الرغيف” لم أشاهدها حتى يوم فرحنا

أطلق سودانيون على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كمية كبيرة من التدوينات الساخرة عن أزمة “الخبز” التي تعيشها بلادهم هذه الأيام.

فإن التدوينات جاءت تحكي وبطريقة ساخرة كيف حصلوا على “الرغيف” بعد معاناة وانتظام في صفوف المخابز الطويلة.

ويشار إلى أنه وعلى غير العادة فإن معظم التعليقات الساخرة أبطالها فتيات وسيدات كشفن عن من خلالها عن معناتهن في سبيل الحصول على الخبز.

نجوي عثمان كتبت ضاحكة: “وجدت الخبز بعد أن لفيت ستة مخابز وفي الأخر وجدته في المخبز السابع وهسا من الخوف عليهو وتعني “الرغيف” خاتاه في الدولاب”.

مصطفي الشبلي كتب: “أخيراً وجدت الأغلى من الذهب”، وانا أحمد كتبت تسأل بعد حصولها على “الرغيف”: أربط ليهو حزام الأمان؟.

أبو كريم: “ما شاء الله عيش زي هدوم العيد بس”، غادة أبو نار كتبت ضاحكة: “بصراحة بعد اشتريت العيش قربت أكتب اسم كل زول في عيشته علشان الخرخرة”.

وبحسب موقع النيلين أكثر التعليقات سخرية بطلته إلهام الفاضل التي كتبت: “والله هسا زوجي لقى عيش جاء شايلو فرحان فرح لما عرسنا ما شاهدت الفرحة دي في وجهه” .

الخرطوم (كوش نيوز)