السبت , أغسطس 18 2018
الرئيسية / الاخبار / بالفيديو : الدوائر المغلقة بالمؤتمر الوطني ترفض ترشيح البشير وهو يتوعد بقطع الرقاب والأيادي
أكد رئيس الجمهورية أن الحكومة ستسعى إلى تطبيق القانون في مواجهة ما أسماهم بالطفيليين المتلاعبين بقوت الشعب ،متوعداً بقطع الايادي والرقاب في مواجهتهم وذلك خلال اجتماع شورى الوطني بحسب ما ورد في الصحف اليومية وتناقلته الفضائيات. وفي السياق حمل الصحفي عبد الماجد عبد الحميد رئيس تحرير صحيفة المصادر رئيس الجمهورية المسؤلية المباشرة للظروف التي تعني بمعاش الناس .وقال إن هناك قيادات كبيرة بالمؤتمر الوطني وقفت ضد قرار ترشيح البشير قائلة (لا لترشيح البشير) ، مشيراً إلى حدوث ضجة كبيرة على مستوى الدوائر المغلقة داخل الحزب إلا أن قضية ترشيح البشير تم حسمها عندما جاءت قضية الشورى. الخرطوم (كوش نيوز)

بالفيديو : الدوائر المغلقة بالمؤتمر الوطني ترفض ترشيح البشير وهو يتوعد بقطع الرقاب والأيادي

%name بالفيديو : الدوائر المغلقة بالمؤتمر الوطني ترفض ترشيح البشير وهو يتوعد بقطع الرقاب والأيادي

أكد رئيس الجمهورية أن الحكومة ستسعى إلى تطبيق القانون في مواجهة ما أسماهم بالطفيليين المتلاعبين بقوت الشعب ،متوعداً بقطع الايادي والرقاب في مواجهتهم وذلك خلال اجتماع شورى الوطني بحسب ما ورد في الصحف اليومية وتناقلته الفضائيات.

وفي السياق حمل الصحفي عبد الماجد عبد الحميد رئيس تحرير صحيفة المصادر رئيس الجمهورية المسؤلية المباشرة للظروف التي تعني بمعاش الناس .وقال إن هناك قيادات كبيرة بالمؤتمر الوطني وقفت ضد قرار ترشيح البشير قائلة (لا لترشيح البشير) ، مشيراً إلى حدوث ضجة كبيرة على مستوى الدوائر المغلقة داخل الحزب إلا أن قضية ترشيح البشير تم حسمها عندما جاءت قضية الشورى.

الخرطوم (كوش نيوز)